الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري السعودي هو آخر آمال كريستيانو رونالدو مع النصر بعد توديع الكأس

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 10:51 ص
 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

الدوري السعودي .. ساهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي النصر، في خروج العالمي من بطولة كأس الملك على يد فريق الوحدة عقب الخسارة بهدف نظيف في مباراة النصف نهائي التي جمعت بينهما على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.

 

الدوري السعودي هو آخر آمال كريستيانو رونالدو مع النصر بعد توديع الكأس

 

الدوري السعودي .. يستعد فريق النصر السعودي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواجهة نظيره فريق الرائد، يوم الجمعة القادمة، علي ملعب "مرسول بارك" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

الدوري السعودي .. ومن ناحيه أخرى، طالبت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بضرورة إغلاق صفحة  بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخروج منها على يد الغريم التقليدي الهلال، من الدور نصف النهائي.

 

الدوري السعودي .. ويتواجد نادي اتحاد جدة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، بعد ان خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 5 وسقط في مباراة واحدة، بينمات يحتل فريق النصر وصافه جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، بعد ان خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 16  لقاء، وتعادل في 5 وسقط في ثلاث. 

 

وسجل كريستيانو رونالدو ظهوره بقميص النصر السعودي في 14 مباراة،  سجل خلالها 11 هدف وصنع هدفين أخرين، وتلفى ثلاث بطاقات صفراء.
 

وشارك كريستيانو رونالدو مع العالمي في 12 مباراة بالدوري السعودي، ومباراة واحده في كأس الملك ومثلها في السوبر السعودي، كما نال رونالدو جائزة أفضل هدف مرتين، في الجولتين 18 و21، وجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي على مدار شهر فبراير.

 

ووتأهل نادي الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الصعب على الاتحاد 1-0، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة، على ملعب "الجوهرة" أول أمس.

 

سجل المدافع المصري أحمد حجازي هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 106 من الشوط الإضافي الثاني، ليمنح الهلال بطاقة التأهل للنهائي، وانتهى الشوطين الأول والثاني بالتعادل السلبي بعد إهدار نجوم الفريقين العديد من الفرص.

 

زيدان يقترب من تدريب النصر السعودي خلفاً لـ  رودي جارسيا
 

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي، اقترب من التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد فسخ التعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا بالتراضي.

 

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نادي النصر السعودي توصل لإتفاق مبدئي مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، على تولي ندريب الفريق إعتباراً من الموسم المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النصر عرضت راتبًا بقيمة 120 مليون يورو، ما يوازى "500 مليون ريال سعودى" لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2025.