الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يتحدى الداخلية لمواصلة الضغط على الأهلي في الدوري المصري

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 09:53 ص
فيوتشر
فيوتشر

يواجه فريق فيوتشر نظيره الداخلية اليوم الثلاثاء، على استاد "السلام"، في الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن مؤجلات الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

فيوتشر يتحدى الداخلية لمواصلة الضغط على الأهلي في الدوري المصري

 

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة، وقد تعادل فيوتشر مع طلائع الجيش سلبياً في الجولة الماضية، فيما سقط الداخلية أمام بيراميدز بثنائية نظيفة من نفس الجولة.

 

ويحتل فيوتشر المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، فاز فى 13 لقاء وتعادل فى 10، وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 29 هدف واستقبلت شباكهم 14 هدف.

 

فيما يتواجد فريق الداخلية في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، جمعها من 25 مباراة، حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 10 ، وخسر 11 لقاء أخر، سجل لاعبيه 21 هدف واستقبلت شباكهم 31 هدف.

 

ويسعي الكابتن علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر لقيادة فريقه لتحقيق الفوز على الداخلية وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم.
 

 

ن ناحية أخرى، حذر علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر لاعبيه من الانشغال بالعروض مع اقتراب نهاية الموسم.

 

وعقد علي ماهر اجتماعا مع لاعبي فيوتشر اكد خلاله ضرورة التركيز في الجولات المقبلة الحاسمة لأحلام الفريق في حصد وصافة الدوري الممتاز على أدنى تقدير والتأهل لأول مرة في تاريخه إلى بطولة كأس دوري أبطال إفريقيا ومواصلة التطور الذي يعيشه الفريق في الأونة الأخيرة .

 

وحذر مدرب فيوتشر لاعبيه من التفكير في العروض التي انهالت عليهم والتي تردد الحصول عليها من الأهلي والزمالك وبيراميدز عبر محمد رضا بوبو وناصر ماهر وغنام محمد وأحمد رفعت مشيراً إلى أن الجهاز الفني لايزال يغلق الباب تماما أمام رحيل أي عنصر أساسي في التشكيلة .

 

وتأتي تحذيرات علي ماهر في ظل التخوف من تأثر لاعبيه بهذه العروض وتعرضه لنزيف نقاط بعد التعادل في أخر مبارياته ببطولة الدوري الممتاز بشكل يهدد فرص حصول فيوتشر على المركز الثاني على الأقل في الجدول وضياع حلم التأهل للعب في دوري أبطال إفريقيا.

 

وفي وقت سابق، كشف الجهاز الفني لنادي فيوتشر عن آخر تطورات إصابة عمر كمال عبد الواحد نجم الفريق، وموعد انضمامه للتدريبات الجماعية، حيث يواصل اللاعب  التأهيل في قطر للتعافي من إصابته قبل عودته إلى مصر الأسبوع المقبل، تمهيداً لانضمامه إلى التدريبات الجماعية.