الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد دفن نجله بالخرطوم.. انهيار والد الطالب المصري المتوفى بالسودان: كان نفسي احضن كفنه وأدفنه في مصر

الإثنين 24/أبريل/2023 - 10:24 م
مصر تايمز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور والمنشورات على موقع "الفيسبوك" للطالب المصري "صابر سيد" المتوفي في الأراضي السودانية، بعد إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية، داعيين الله بالصبر لوالده والرحمة له.

 

 بعد دفن نجله بالخرطوم.. انهيار والد الطالب المصري المتوفى بالسودان: كان نفسي احضن كفنه وأدفنه في مصر

 

 

وبملامح شاحبة ووجه تظهر عليه علامات الحزن والأسى، أوضح والد طالب الطب المتوفي قي السودان أنه تلقي خبر وفاة نجله من أصدقائه، بعد ارتفاع درجة حرارته لساعات طويلة ومن ثم وفاته، قائلًا "اتصل بيا عيد عليا وقالي كل سنة وانت طيب، انا جبت بلح وزعته على الأطفال في الشارع بمناسبة عيد الفطر، وخد بالك من اخواتي وماما وقفل، بعتله صور اخواته وفرح بيهم في العيد ومكانش في اي حاجة، لدرجة اني مستوعبتش خبر وفاته فجأة".

 

وبدموع الحسرة على فراق نجله، يرثي الأب حالة الفقد التي يعيشها وحرمانه من وداع ابنه ودفنه في أرض غريبة، مضيفًا "اتصل بيا الضهر صاحبه قالي صابر حرارته مش بتنزل ومش عارفين نجيب له أدوية بسبب الحرب في السودان، غاب عليا كام ساعة حسيت فيهم ان روحه فاضت إلى بارئها، قولتله شوف النبض قالي مفيش نبض عرفت أنه في ذمة الله، وأكد ليا الخبر طبيب فحصه".

 

وكانت الحرب السودانية حائل بين دفن الابن في مقابر أسرته وسفره من السودان، وسعي أصدقاء الطالب إلى إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بدفنه في السودان، واستكمل والده "قالولي لازم توافق على دفنه في السودان، اتحرمت اني اكفنه واضمه لصدري وادفنه، كان نفسي احضنه في كفنه وادفنه في مصر، احتسبه عند الله شهيد".

 

 

وكانت جميع مساجد مركز ديروط في محافظة أسيوط، قد أقامت صلاة الغائب على روح الطالب المتوفي في السودان، ونعاه والده بكلمات مؤثرة قائلًا "ادعوا لابنى بالرحمة والمغفرة يصلى عليه الان فى المسجد صلاة الجنازة لدفنه بمقابر المنشية بالسودان احتسبته عندك يارب".