الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمين عمر حكما لمبارة البنك الأهلي والمصرى

الإثنين 24/أبريل/2023 - 09:39 م
أمين عمر
أمين عمر

أعلنت لجنة الحكام بأتحاد الكرة المصرى عن حكام مباراتي غد الثلاثاء في الدورى المصري هذا الموسم.

 

وأسندت اللجنة مباراة البنك الأهلى والمصري للحكم الدولي أمين عمر، ويعاونه أحمد حسام وكريم السعيد، ومحمود منصور حكما رابعا، ومحمد عباس قابيل حكما للفيديو وهاني خيري حكم فيديو مساعد.

 

بينما أسندت مباراة فيوتشر والداخلية للحكم طارق مجدي، ويعاونه كلا من أحمد توفيق ومحمد عبد العظيم، وعمر رمضان حكما رابعا، ومصطفى الشهدي حكما للفيديو وأسامة السيد حكم فيديو مساعد.

 

علي ماهر يحذر لاعبي فيوتشر من الانشغال بالعروض قبل مواجهة الداخلية

 

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر تدريباته مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة الداخلية في لقاء مؤجل من الجولة الـ 22 بمسابقة الدوري المصري.

 

ويسعي الكابتن علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر لقيادة فريقه لتحقيق الفوز على الداخلية وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم.

ومن المقرر أن يدخل نادي فيوتشر معسكرا مغلقا مساء اليوم الأحد في أحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الداخلية في الدوري المصري الممتاز.



ويحتل فيوتشر المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري برصيد 49 نقطة، وذلك بعدما خاض فيوتشر 24 مباراة، حيث فاز في 13 لقاء وتعادل في 10 مباريات وخسر لقاءً وحيداً، وسجل لاعبو فيوتشر 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 14 هدفاً آخر.

 

من ناحية أخرى، حذر علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر لاعبيه من الانشغال بالعروض مع اقتراب نهاية الموسم.

 

وعقد علي ماهر اجتماعا مع لاعبي فيوتشر اكد خلاله ضرورة التركيز في الجولات المقبلة الحاسمة لأحلام الفريق في حصد وصافة الدوري الممتاز على أدنى تقدير والتأهل لأول مرة في تاريخه إلى بطولة كأس دوري أبطال إفريقيا ومواصلة التطور الذي يعيشه الفريق في الأونة الأخيرة .

 

وحذر مدرب فيوتشر لاعبيه من التفكير في العروض التي انهالت عليهم والتي تردد الحصول عليها من الأهلي والزمالك وبيراميدز عبر محمد رضا بوبو وناصر ماهر وغنام محمد وأحمد رفعت مشيراً إلى أن الجهاز الفني لايزال يغلق الباب تماما أمام رحيل أي عنصر أساسي في التشكيلة.

 

وتأتي تحذيرات علي ماهر في ظل التخوف من تأثر لاعبيه بهذه العروض وتعرضه لنزيف نقاط بعد التعادل في أخر مبارياته ببطولة الدوري الممتاز بشكل يهدد فرص حصول فيوتشر على المركز الثاني على الأقل في الجدول وضياع حلم التأهل للعب في دوري أبطال إفريقيا.

 

البنك الأهلي يعلن قائمة مباراة المصري في الدوري الممتاز

 

إختار بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي 20 لاعبا للسفر إلي برج العرب اليوم استعدادا لمواجهة فريق المصري ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها غدا الثلاثاء ويستضيفها ستاد الجيش ببرج العرب في السادسة مساء.

 

وجاءت القائمة علي النحو التالي: حراسة المرمي، محمد أبو جبل، أحمد صبحي، خط الدفاع: محمود الجزار، أحمد ياسين ، سعيدو سيمبوري، أسامة ابراهيم، عاصم صلاح،  اسحاقو يعقوبو، خط الوسط، محمد فتحي ، محمود سيد ، حمدي علاء، إسلام  جابر، محمد هلال ، محمد بسيوني ، أحمد ياسر ، موسي دياوارا ، كريم بامبو، خط الهجوم، أسامة فيصل،  محمود  قاعود، باسم مرسي.