الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يقيل مدربه بعد سداسية نيوكاسل

الإثنين 24/أبريل/2023 - 07:08 م
كريستيان ستيليني
كريستيان ستيليني

أعلن نادي توتنهام إقالة كريستيان ستيليني المديرالفني المؤقت للفريق من منصبه.

 

وجاءت الأقالة بعد تعرض توتنهام لخسارة فاضحة أمام نيوكاسل  بستة أهداف مقابل هدف، وذلك المبارة التي جمعتهما أمس الأحد في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

 

وتولى ستيليني تدريب الفريق في 4 مباريات، بشكل مؤقت بعد رحيل الإيطالي أنطونيو كونتي.

 

قاد توتنهام  بالفوز في مبارة وحيدة وتعادل مثلها وخسر مرتين.

 

وقرر توتنهام تعيين ريان ماسون لاعب الفريق السابق مديرا فنيا بشكل مؤقت لنهاية الموسم الحالي.

 

 

وضرب فريق نيوكاسل يونايتد نظيره توتنهام بسداسية مقابل هدف في المباراة التي تجمع بينمها ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

تقدم جاكوب ميرفي بالهدف الأول لصالح فريق نيوكاسل في الدقيقة الثانية، وعزز جولينتون تقدم نيوكاسل بالهدف الثاني في الدقيقة 6، وأحرز جاكوب ميرفي ثاني أهدافه وثالث أهداف نيوكاسل بالدقيقة 9 ، وفي الدقيقتين 19 و21، سجل ألكسندر إيساك الهدف الرابع والخامس لصالح فريق نيوكاسل يونايتد أمام توتنهام.

 

وظهر هاري كين ليسجل هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 49 من عمر احداث الشوط الثاني، واختتم نيوكاسل التسجيل بهدف سادس عن طريق كاليوم ويلسون في الدقيقة 64.

 

بهذة النتيجة، يرفع فريق نيوكاسل رصيده للنقطة 59 في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق الاهداف عن مان يونايتد، فيما يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 53 في المركز الخامس.

 

 

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته للتعاقد مع هاري كين

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأثنين، عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير في الصيف القادم.

 

وبحسب صحيفة "التلجراف" البريطانية فإن هناك توقعات بعدم توقيع هاري كين على عقد جديد مع توتنهام هوتسبير .

 

ويخطط مانشستر يونايتد لتقديم عرض لضم هاري كين وانه سيكون هناك عناية بشأن سعر اللاعب وكيفية التفاوض مع دانيال ليفي مالك توتنهام .

 

 

وأكملت الصحيفة: "إن احتمال تقديم مانشستر يونايت\ يونايتد عرضًا جادًا للنجم هاري كين هو كابوس بالنسبة إلى ليفي، الذي يبدو أنه يواجه قرار بيع لاعب توتنهام النجم هذا الصيف أو المخاطرة بخسارته في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم المقبل".

 

وسيتبقى في عقد هاري كين الحالي مع توتنهام 12 شهرًا في نهاية هذا الموسم، وعلى الرغم من أن مستشاريه لم يعلقوا على وضعه، تعتقد إدارة توتنهام أن هناك فرصة ضئيلة حاليًا لتجديد عقده.