الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو.. مدرب باريس يشن هجوما على الدون

الإثنين 24/أبريل/2023 - 06:16 م
 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو.. شن كريستوف جالتييه المدير الفني لباريس سان جيرمان هجوما عنيفا علي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي.

 

كريستيانو.. وعلق جالتييه على التصرفات الغريبة التي يقوم بها رونالدو في الفترة الأخيرة، وقال: " سيصبح مكروهًا، لأنه يقوم بأشياء لا يحب الأنسان  أن يراها، كريستيانو أحد أساطير كرة القدم، لكنه يدمر كل شيء فعله".

 

كريستيانو.. وقد وقع رونالدو في فخ غضب جمهور العالمي، وأصبح في مأزق بسبب على حركة "المشينة" الذي بدرت منه عقب مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي، والتي أنتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة.

 

 

كريستيانو.. أثار النجم البرتغالي رونالدو غصب عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي، حيث غرد  البعض على "تويتر" بردة فعل رونالدو عقب المباراة عندما غادر الملعب، وسط صيحات من جمهور الهلال الذي ظل يردد اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يرد لاعب النصر بإشارة خادشة للحياء.

 

 

كريستيانو.. وعلق مجلس إدارة نادي النصر، على الاتهامات الموجهة إلى رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

 

كريستيانو.. وقال الإعلامي الرياضي محمد العنزي، عن مصادر بمجلس إدارة نادي النصر، عدم صحة الاتهامات الموجهة إلى كريستيانو رونالدو، وقال أن الدون  وضع يده على "المنطقة الحساسة" في جسده، بسبب الإصابة، وليس بغرض توجيه "حركة مشينة" إلى جماهير الزعيم.

 

ماذا قدم كريستيانو رونالدو قبل مباراة النصر والوحدة اليوم؟

 

كريستيانو.. يشهد اليوم الأثنين، المباراة التي تجمع بين فريقي النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي رنالدو، ونظيره فريق الوحدة، بملعب "الأول بارك"، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وسجل كريستيانو رونالدو ظهوره بقميص النصر السعودي في 13 مباراة، بمعدل 1.167' دقيقة، سجل خلالها 11 هدف وصنع هدفين أخرين، وتلفى ثلاث بطاقات صفراء.

 

وشارك الدون مع العالمي في 11 مباراة بالدوري السعودي، ومباراة واحده في كأس الملك ومثلها في السوبر السعودي.

 

كما نال رونالدو جائزة أفضل هدف مرتين، في الجولتين 18 و21، وجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي على مدار شهر فبراير. 

 

ويسعى كريستيانو رونالدو لمصالحه جماهير النصر السعودي الليلة، وقد عانى خلال الفترة الأخيره مع النصر، حيث أنه سقط أمام الهلال بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد "الملك فهد الدولي" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

كما أن النجم البرتغالي، لم ينجح في التسجيل في أي مباراة ديربي للأندية الأربعة التي مثلها في المباراة الأولى ضمن مباريات الدوري المحلي التي يشارك فيها، ونجح فقط في صناعة هدفين من أصل تسعة أهداف سجلت في الظهور الأول.

 

طاقم حكام مباراة النصر ضد الوحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين

 


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن طاقم حكام مباراة النصر ضد الوحدة، بالدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

يقود مباراة النصر والوحدة، طاقم حكام روماني بقيادة رادو بيتريسكو، ويعاونه كل من:"خورخي سباستيان، وجريجوري ميركيا.

 

ويتواجد سامي الجريس كحكما رابعا، بينما يأتي على أوفيديو هاتيجان على تقنية الفيديو، ويعاونه ياسر السلطان