الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي الهلال.. رامون دياز: فريقي يستحق الفوز أمام الأتحاد

الإثنين 24/أبريل/2023 - 05:52 م
رامون دياز
رامون دياز

تأهل نادي الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الصعب على اتحاد جدة 1-0، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة، على ملعب "الجوهرة" مساء أمس.

 

نادي الهلال.. سجل المدافع المصري أحمد حجازي هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 106 من الشوط الإضافي الثاني، ليمنح الهلال بطاقة التأهل للنهائي، وانتهى الشوطين الأول والثاني بالتعادل السلبي بعد إهدار نجوم الفريقين العديد من الفرص.

 

نادي الهلال..رامون دياز:فريقي استحق الفوز أمام الأتحاد

 

أكد رامون دياز المدير الفني للهلال في المؤتمر الصحفي بعد المبارة أن فريقه استحق الفوز في نصف نهائي كأس الملك أمام الأتحاد.

 

وتابع دياز"أخرجت ياسر الشهراني من الملعب لمنحه بعض الراحة، وأطمئن الجمهور حول حالة أوديون إيجالو".

 

وأختتم "وعند سأله علي الاستعداد لنهائي كأس أسيا ، قال أمامنا 6 أيام قبل المبارة، ولاعبينا لديهم الوقت لالتقاط الأنفاس والعودة إلى الجاهزية التامة والدخول في تفاصيل اللقاء".

 

جوستافو كويلار يغيب عن الهلال في نهائي كأس الملك للإيقاف



تلقى نادي الهلال السعودي ضربة موجعه قبل مباراته في نهائي بطولة كأس الملك بعدما تخطى فريق اتحاد جدة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب الجوهرة المشعة.

 

ويفقد الهلال خدمات الكولومبي جوستافو كويلار في المباراة النهائية بكأس الملك بسبب تراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على البطاقة الثالثة أمام اتحاد جدة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

 

نادي الهلال.. شهدت الساعات الأخيرة الماضية، حملة من الدعم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للدولي المصري أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة، بعدما سجل هدف عكسي في شباك الهلال وودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

نادي الهلال.. وغرد جماهير اتحاد جدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، بعبارات مؤثرة مليئة بالحب لدعم احمد حجازي وجاءت أبرزها كالاتي: "وإذا أتى الحبيب بذنب واحد أتت محاسنه بألف شفيع".


 

نادي الهلال.. فيما كتبت تغريده أخرى، "إنهض خطأ واحد ..يا حجازي إنهض و أنسى ماحصل أقسم بمن أجل القسم لن أغضب عليك لأجل.. وإذا الحبيب أني يذنبر واحد جاءت محاسنه بألف شفيع".

 

نادي الهلال.. وعبر أحد مشجعي اتحاد جدة عن حبه لأحمد حجازي وكتب: "وإذا الحبيب أتى يذنب واحد ؟ جاءت محاسنه بألف شفيع .. كل مدافعين العالم .. يغلطون ويرتكبون مثل هذة الهفوات و الاخطاء و الأمر لا يستحق..التهويل اطلاقا اليوم.. افضل مدافع في الدوري من اليوم الأول لوصوله للسعودية ولا زال و سببقى وبإذن..الله العلي العظيم بيرفع لقب الدوري قريبا".


 

نادي الهلال.. وذكر جماهير اتحاد جدة الدوري السعودي الذي يتنافس فيه الفريق مع نادي النصر وكتبت: "فداك يا حجازي، ستفرح معا بالدوري باذن الله".

 


نادي الهلال.. وعن مساهمة حجازي في الخروج من البطولة كتب أحد مشجعي الاتحاد: "اما انت ...فتقداك مليون بطوله.. غلطة الشاطر بعشر.. الحمد لله لم تكتب لنا".

 

 

قانوني يوضح صحة هدف اتحاد جدة الملغي في شباك الهلال السعودي

 

نادي الهلال.. أوضح الخبير القانوني والناقد الرياضي خالد الشعلان، حقيقة إلغاء هدف المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، في مرمى الهلال السعودي، من المباراة التي جمعت بينهما بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

نادي الهلال.. وألغى حكم الكلاسيكو السعودي الذي جمع بين اتحاد جدة والهلال، هدف حمد الله في الدقيقة 101، بعدما هيمن التعادل السلبي على المباراة، بحجة وجود دفع على لاعب الهلال محمد جحفلي، وهو ما أكد على صحته عدد من محللي التحكيم.