الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بـ 5 جنيه الكرسي.. شاطئ بورسعيد في رابع أيام عيد الفطر

الإثنين 24/أبريل/2023 - 05:04 م
مصر تايمز

توافد كبير من المواطنين على شاطئ محافظة بورسعيد، اليوم الأثنين، رابع أيام عيد الفطر المبارك، وإقبالا كبيرا، وذلك بالتزامن مع الإجازات الرسمية.


وحرص العشرات من الأسر علي قضاء أوقات ممتعة علي شاطئ بورسعيد، ويقضي المصطافين أوقاتهم في ممارسة السباحة والألعاب الشاطئية والمائية، وكذلك الاستمتاع بنسمات الهواء النقية.

وشهد شاطئ بورسعيد بورسعيد انخفاضا كبيرًا في الأسعار، حيث بلغ سعر الكرسي علي الساحل 5 جنيهات فقط، علي أن يمكن للمواطن الدخول بالمجان، دون تحصيل أي رسوم أو مبالغ مالية.


ووفرت محافظة بورسعيد للمصطافين، عددًا من الخدمات المجانية، تمثلت في تكثيف أعمال النظافة وشن 3 حملات يومية، بجانب نشر 45 منقذ علي طول الساحل، وتوفير أدشاش ودورات مياه متطورة بالمجان.


وكانت محافظة بورسعيد قد أعلنت قبل عيد الفطر فتح الشواطئ والمتنزهات للمواطنين بالمجان، وأكدت أن غرفة العمليات المركزية لم تتلقي أي بلاغات أو حالات إصابة أو غرق، بالرغم من الإقبال الكثيف.


وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد أجري جولة أمس الأحد علي شاطئ المحافظة والتقي بالمصطافين، واستمع إلي ارائهم عن الخدمات المقدمة، وأكدوا أن الخدمات متميزة والفسحة مبهجة علي الشاطئ.