السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير اتحاد جدة تدعم الفريق لحصد لقب الدوري السعودي بعد الخروج من كأس الملك

الإثنين 24/أبريل/2023 - 04:52 م
اتحاد جدة
اتحاد جدة

اتحاد جدة ..طالبت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بضرورة إغلاق صفحة  بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخروج منها على يد الغريم التقليدي الهلال، من الدور نصف النهائي.

 

جماهير اتحاد جدة تدعم الفريق لحصد لقب الدوري السعودي بعد الخروج من كأس الملك 

 

 

اتحاد جدة ..ويتواجد نادي اتحاد جدة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، بعد ان خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 5 وسقط في مباراة واحده.

اتحاد جدة

 

اتحاد جدة ..وتأهل نادي الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الصعب على اتحاد جدة1-0، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة، على ملعب "الجوهرة" مساء أمس.

 

اتحاد جدة ..سجل المدافع المصري أحمد حجازي هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 106 من الشوط الإضافي الثاني، ليمنح الهلال بطاقة التأهل للنهائي، وانتهى الشوطين الأول والثاني بالتعادل السلبي بعد إهدار نجوم الفريقين العديد من الفرص.

 

النصر ضد الوحدة اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

 

يحتضن ملعب "الأول بارك" في الثامنة مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا النصر ضد الوحدة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

النصر ضد الوحدة .. ويسعى النصر إلى بلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة، عندما يستضيف الوحدة، في المباراة الثانية لنصف نهائي كأس الملك.
 

النصر ضد الوحدة .. ويتطلع النصر إلى الانتصار لاستعادة التوازن بعد هزيمته أمام جاره الهلال في ديربي الرياض خلال منافسات الدوري بهدفين دون رد الثلاثاء الماضي.

 

النصر ضد الوحدة .. ونجح النصر في حجز مقعده بالدور نصف النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين،  بعدما تخطى العدالة 2-0 في دور الـ16 وأبها 3-1 في ربع النهائي.

 

النصر ضد الوحدة .. ومن المتوقع أن يعتمد مدرب النصر المؤقت، الكرواتي دينكو، على نفس عناصر الفريق التي لعبت ضد الهلال، مع منحهم حرية هجومية أكبر.
 

وفي المقابل يأمل فريق الوحدة الباحث عن التتويج بالبطولة الأغلى للمرة الثالثة في تاريخه إلى بلوغ النهائي السادس، حيث سبق لها أن خاض المباراة النهائية في مواسم "1958، 1959، 1960، 1961، 1970".