الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

احمد عبدالله يرتدي بالطو النجومية.. لن تصدق شكله قبل دخوله الفن

الإثنين 24/أبريل/2023 - 03:52 م
 احمد عبدالله
احمد عبدالله

احمد عبدالله.. تصدر الفنان احمد عبدالله تريند محرك البحث الشهير “جوجل”ن وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في دور “كارم” بمسلسل “جعفر العمدة”، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صورة له من دولاب الذكريات.

 

احمد عبدالله.. بدأ طبيب استشاري علاج السمنة المفرطة، بدأ مسيرته في الفن من بوابة البرامج فقدم قبل دخوله عالم التمثيل برنامج “طبيب الحياة”.

 

احمد عبدالله

 

احمد عبدالله.. في بداية أدواره كان يلعب دور الطبيب بشكل درامي لمدة استمرت 4 سنوات، وتألق احمد عبدالله ولمع نجمه من خلال مشاركته في مسلسل “مشوار الونش” مع الفنان محمد رجب والنجمة ميرهان حسين.

 

محمد سامي يشيد بـ احمد عبدالله

 

وبعدها توالت الأدوار المتنوعه الدرامية حتى قدم “كارم” في مسلسل جعفر العمدة، وكتب مخرج ومؤلف العمل محمد سامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إشادة بالفنان أحمد عبدالله

 

 قائلًا: “الممثل الشاطر الموهوب المجتهد أحمد عبدالله، شكرا بجد على جرأتك في دور كارم، ومساعدتك لينا في تقديم المشاهد بالشكل ده، وأنك قدرت تفصل بين شخصك المحترم، وشخصية كارم، الدكتور العزيز والأخ الجميل من كل قلبي بشكرك”

 

 احمد عبدالله: والدتي كانت مضايقة من حلاقتي 

 

وقال أحمد عبدالله في لقائه ببرنامج التاسعة المذاع عبر القناة الأولى المصرية، إن والدته كانت رافضة شكله في المسلسل، معقبًا: كانت مضايقة من حلاقتي وشكل دقني ودايمًا بتقولي دا مش شكل دكتور، وأشار إلى أنه عمل على إظهار الشكل الخارجي لشخصية كارم بشكل كبير: قعدت مغير شكلي 6 شهور وكنت عايز ابص في المرايه اشوف كارم عشان أبقى ماسك الدور كويس.

 

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 


مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.