الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن يكشف تحركات الأهلي لضم إمام عاشور خلال الميركاتو الصيفي

الإثنين 24/أبريل/2023 - 03:25 م
إمام عاشور
إمام عاشور

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية، عن خطط مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسه محمود الخطيب لضم إمام عاشور نجم الزمالك السابق والمحترف ضمن صفوف نادي ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أحمد حسن يكشف تحركات الأهلي لضم إمام عاشور خلال الميركاتو الصيفي

 

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": خاص.. الأهلي مستعد للتضحية بكل صفقاته الصيفية من أجل ضم إمام عاشور .. اللاعب رقم 1 بالنسبة للأهلي في صفقات الصيف وإدارة الأهلي ترصد ميزانية ضخمة لحسم الصفقة".

 

وتردد خلال الفترة الماضية، أنباء عن انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك السابق و ميتيلاند الدنماركي حاليًا، للنادي الأهلي استعدادًا للميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعجابه باللاعب إمام عاشور، خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد مباراته مع منتخب مصر ومالاوي الماضية.

 

ومن ناحية أخرى، حقق فريق ميتلاند المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري إمام عاشور، الفوز على نظيره هورسينس، بثنائية نظيفه في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الدنماركي.

 

وشهد تشكيل ميتلاند أمام نظيره هورسينس، تواجد الدولي المصري إمام عاشور على مقاعد البدلاء.

 

وخاض إمام عاشور مع الزمالك 102 مباراة في جميع البطولات، بمعدل 77 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز و12 مباراة في دوري أبطال أفريقيا و11 مباراة في بطولة كأس مصر ومباراتين في بطولة السوبر المصري.

 


وأحرز صاحب 24 عاما خلال مشاركته 102، 15 هدف بواقع 14 هدفا بالدوري الممتاز و هدف بكأس مصر، كما صنع عاشور 11هدف خلال مشاركته، كما حقق لاعب خط الوسط مع القلعة البيضاء 6 ألقاب خلال ثلاث مواسم ونصف داخل الفريق وهم، 2 بطولة الدوري المصري الممتاز، 2 بطولة كأس مصر، ولقب في بطولة السوبر الأفريقي، وبطولة السوبر المصري.

 


انضم إمام عاشور إلى صفوف ميتييلاند الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من صفوف الزمالك، وبمقابل مادي وصل إلى ثلاثة ملايين دولار.