الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"هلت بشاير الخير".. توريد الذهب الأصفر فى أولى أيام الموسم ببورسعيد

الإثنين 24/أبريل/2023 - 02:06 م
مصر تايمز

أعلن محمد أحمد عوض مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بورسعيد، بدء موسم توريد القمح في الشون والصوامع، اليوم الأثنين بـ  محافظة بورسعيد، وذلك حتى الانتهاء من موسم الحصاد.

 

"هلت بشاير الخير".. توريد الذهب الأصفر فى أولى أيام الموسم

 

وأشار وكيل التموين ببورسعيد خلال جولة تفقدية ، أنه بناء على تكليفات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد يتم تسهيل كافة الإجراءات أثناء الاستلام وتذليل العقبات التى تعوق عمليات التوريد، مؤكدًا على إختلاف السعر حسب درجة النقاء، مشيراً إلي توافر المتابعة اليومية والمراقبة لعمليات استلام القمح وفحصه من قبل اللجان المختصة بذلك على مستوى المحافظة.

 

وأكد محمد عوض أن اللجنة المختصة تعمل بشكل يومي وعلي مدار الـ 24 ساعة، بعضوية المهندس خالد فهمى مدير إدارة الرقابة، وإبراهيم الدهرى رئيس الرقابة، وممدوح رمضان مدير صيانة الحبوب، ومحمد أشرف و حاتم ماهر كبار مفتشى الصيانة، وذلك لمواجهة أى معوقات أو مشاكل تعترض المزارعين عند توريدهم للأقماح إلى الصوامع والشون المخصصة.

 

وتنعقد الجنة اليومية للفرز والتجنيب والتصفية والإستلام بتنسيق مديرية التموين والتجارة الداخلية، وعضو من البورصة السلعية، وعضو من هيئه سلامة الغذاء، وعضو من مديرية الزراعة، وعضو من الجهة المسوقة، وعضو من الجمعية  القبانية وزان معتمد، وذلك بالأسعار المحددة من وزارة التموين طبقاً لدرجات النظافة للأقماح المورده.