الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إصابة شاب ووالدته في حريق منزلهم بقنا

الإثنين 24/أبريل/2023 - 10:35 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيبت سيدة وإبنها الشاب فى حريق نشب داخل منزلهما فى نجع الشيخ فضيل بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر.

 وتم نقل المصابين لمستشفى طيبة التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر، لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيث تولت النيابة العامة التحقيق.

 

إصابة شاب ووالدته في حريق منزلهم بقنا

 

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الأهالى يفيد بنشوب حريق داخل أحد المنازل فى نجع الشيخ فضيل بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، ما أسفر عن إصابة كل من "نعيمة.ع" 65 سنة، وإبنها الشاب "أسامة" البالغ من العمر 20 سنة، مصابين بحروق فى الوجه والصدر والذراع الأيمن والأيسر والبطن، وعلى الفور تم استدعاء رجال الحماية المدنية وسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق.

نقلرجال هيئة الإسعاف بمحافظة الأقصر، الأم المصابة وإبنها إلى مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر، لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الأقصر، قد مجحوا فى السيطرة على حريق نشب فى إحدى العقارات بشارع التليفزيون بوسط مدينة الأقصر، والذي أسفر عن إصابة 3 مواطنين بضيق تنفس وتشنجات نتيجة الدخان المتصاعد من الحريق، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الأهالى يفيد بنشوب حريق فى أحد العقارات بشارع التليفزيون بوسط مدينة الأقصر.

 

 انتقلت على الفور سيارتي إطفاء لموقع الحريق للسيطرة على الوضع قبل إمتداد الحريق للعقارات المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق فى دقائق معدودة، وتبين إصابة 3 مواطنين جراء الدخان المتصاعد من النيران، وهم كل من "آية محمود" 22 سنة، و"دعاء عيد" 18 سنة، و"رانيا سيد" 18 سنة، وتم نقلهم لمستشفى الكرنك الدولى لتلقى الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.