الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إقبال كبير من مواطنى طور سيناء على ممشى 306 والحدائق العامة خلال إجازة العيد

الأحد 23/أبريل/2023 - 09:07 م
مصر تايمز

شهدت الحدائق والمتنزهات العامة وممشى  306 السياحي وممشى أهل مصر والشواطئ العامة إقبال كبير من المواطنين للاحتفال بأيام عيد الفطر المبارك رغم هطول أمطار خفيفه ومتوسطه على مدينة طور سيناء عقب صلاة المغرب.

وعبر العديد من المواطنين عن فرحتهم باحتفالات عيد الفطر المبارك وانهم سعداء فرحة الأبناء بالعيد وان الامطار لم تمنعهم من الخروج للاحتفال مع ابنائهم بثالث ايام عيد الفطر المبارك.

وشهدت حديقه الاندلس حديقه الغلابه والبسطاء اقبال كبير من المواطنين والاطفال للاحتفال بايام العيد بالملاهي وركوب الطبق الطائر والمراجيح والشلالات باسعار مخفضه 5 جنيه لاي لعبه من العاب الملاهي.

 

وقال محمد عمار المسؤول عن حديقه الاندلس انه قرر تخفيض سعر تذكره الدخول من 20 جنيه الى خمس جنيهات مساهمه مع الاهالي لاحتفال ابنائهم بعيد الفطر المبارك والاستمتاع بركوب جميع الالعاب  الموجوده بالحديقه مقابل 5 جنيه رسم الدخول وممارسه جميع الالعاب الموجوده بحديقه الاندلس.

 

واكد عمار ان ما تم خلال ايام العيد مساهمه لرفع المعاناه عن كاهل اولياء الامور وزياده الاقبال على حديقه الاندلس التي تعتبر من اولى الحدائق الموجوده في مدينه طور سيناء وتشهد اقبالا كبيرا في ايام العيد والمناسبات.


كما يشهد الممشى السياحي والمعروف ب 306 اقبالا منقطع النصير وتم حجز كراسي العائلات منذ فتره طويله وتواجد العائلات للاحتفال مع ابنائهم بالممشى السياحي وتناول الماكولات والمشروبات  وهناك اقبال كبير من المواطنين على شراء البيتزا والكشري والمشروبات الساخنه.


وقال مبروك الغمريني رئيس مدينه طور سيناء ، ان الاحتفال في مدينه الطور هذا العام له شكل ثاني ، وكورنيش الطور كامل العدد طوال أيام العيد.

 

وأكد الغمرينى أنه تم تطوير منطقة  الكورنيش لتناسب الشكل الجمالى للمدينة مع توفير كافة الخدمات التى يحتاجها أهالى المدينة ، بالإضافة إلى  تطوير الشوارع والمحلات الموجوده بطريق الكورنيش،  لاستقبال عدد كبير من المواطنين،  مع وجود كافه الخدمات ، وتوفير سيارات اسعاف في مناطق الزحام،  وتواجد رجال الشرطه في جميع الاماكن لحمايه الاهالي ، للاحتفال والاستمتاع بعيد الفطر المبارك.