الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي.. تقسيمة قوية بمشاركة عناصر من فريق الشباب

الأحد 23/أبريل/2023 - 07:18 م
الأهلي
الأهلي

أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تقسيمة كرة قوية على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

مران الأهلي ..تقسيمة قوية بمشاركة عناصر من فريق الشباب

 

شهدت التقسيمة مشاركة عدد من عناصر فريق الشباب، وحضرها مايكل بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين ووليد سليمان نائب رئيس قطاع الناشئين.

 

واكتفت مجموعة من اللاعبين بتدريبات استشفائية في «الجيم»، فيما خاض بقية اللاعبين فقرات متنوعة تضمنت تقسيمة كرة قوية.

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لبحث ترتيبات المرحلة القادمة، وعلى رأسها السفر للمغرب لخوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل.


 

واكتفت مجموعة من اللاعبين بتدريبات استشفائية في الجيم، فيما خاض بقية اللاعبين فقرات متنوعة تضمنت تقسيمة كرة قوية.

 

وكان الفريق قد حقق الفوز على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

 

وتصدى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكرة قوية أمام الرجاء المغربي على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الربع نهائي من دوري ابطال افريقيا.

 

وألغى حكم المباراة هدف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأحمر في شباك الرجاء المغربي بداعي التسلل، ليسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول.

 

ويسعى المارد الأحمر  إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره الرجاء المغربي في مواجهة الإياب المقرر لها في المغرب، من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل تحقيق اللقب الإفريقي هذا الموسم بعدما نجح في التتويج بالبطولة 11 مباراة.