الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة الطالب المصري المتوفى في السودان تروي تفاصيل وفاته بـ"الملاريا"

الأحد 23/أبريل/2023 - 05:46 م
مصر تايمز

لقى صابر نصر سيد، طالب بكلية طب أسنان بالفرقة الأولى بجامعة العالمية بدولة السودان، فجر اليوم الأحد ، مصرعه نتيجة إصابته بالملاريا، وهو من أبناء قرية ديروط الشريف، التابعة لمركز ديروط ، بمحافظة أسيوط.

 

  أسرة  الطالب المصري المتوفى في السودان تروي تفاصيل وفاته بـ"الملاريا" 

 

قال مهندس محمد درويش، خال الطالب في تصريح خاص لـ"مصر تايمز"، إن صابر أصيب بمرض الملاريا منذ ثلاثة أيام، وهو طالب بالفرقة الأولى في كلية طب أسنان، جامعة العالمية بالخرطوم فى دولة السودان، مقيم بسكن مع أصدقائه فى تقاطع شارع ال60 مع شارع المشتل، ونظراً لحالة الحرب التى تعيشها البلاد لم يتمكنوا من توفير إسعاف، أو مستشفى، أو أدوية، ولا يوجد وسيلة لإنقاذه، فقد لفظ أنفاسه فجر اليوم.

 

وفاة طالب مصري بالسودان

 

وأضاف الخال، بعد تلقينا إتصال من أصدقاء صابر يخبرنا بوفاته وكان ذلك فجر اليوم بعد الوفاة مباشرة، فقد حاولنا التواصل بجميع الجهات الرسمية المختصة من السفارة والخارجية والقنصلية، وأخيراً الهلال الأحمر السودانى أبلغنا أنه غير قادر على توفير وسيلة نقل الجثمان وعندما تتوافر سينقل مباشرةً، وكان هذا بعد محاولات أكثر من 13 ساعة.


وأوضح الخال، أن صابر هو الابن الأكبر لوالديه ولديه 4 أشقاء إثنين ذكور، واثنين إناث ، ويعمل الأب مدرس بالاعدادية ، والام  ربة منزل، مقيمين بقرية ديروط الشريف ، التابعة لمركز ديروط، بمحافظة أسيوط.