الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشحات وطاهر ينتظمان في مران الأهلي الجماعي قبل مواجهة المقاصة

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 04:59 م
مران الأهلي
مران الأهلي

انتظما حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء، قبل مواجهة المقاصة الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.

وغاب الثنائي عن مران الفريق أمس الثلاثاء واكتفى بخوض تدريبات بدنية في الجيم ، على هامش مران الفريق الجماعي، وتخلص الشحات من آلام ضافر قدمه، في حين بدأ طاهر محمد طاهر المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد أن منحه الجهاز الطبي راحة سلبية أمس، بسبب جرح الرأس الذي تعرض له خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

وشدد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، على التجنب من الالتحامات القوية خلال مران الفريق الجماعي.

وجاء ذلك، بعد تعرض طاهر محمد طاهر إلى إصابة قوية في الرأس في نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش، والتي منعته من استأنف المباراة، وذلك لتجنب وجود أي مضاعفات.

ومن جانبه، ينتظر حسين الشحات، الضوء الأخضر من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لإجراء عملية جراحية في أحد إصبع قدمه، ويعاني الشحات آلم والإصابة في أحد أصابع قدمه مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتحتاج إلى تدخل جراحي.