الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الممثل وسام فارس ..القصة الكاملة للقبض على فنان شهير بعد اشتباكه مع الأمن

الأحد 23/أبريل/2023 - 12:46 م
الممثل وسام فارس
الممثل وسام فارس

الممثل وسام فارس ..تصدر اسم الممثل وسام فارس، ترند مؤشرات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية وذلك بعد القبض عليه جراء اشتباكه مع قوات الأمن اللبنانية.

 

الممثل وسام فارس .. انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء وفيديوهات على السوشيال ميديا، لاشتباك الممثل وسام فارس، مع قوات الأمن اللبنانية، الأمر الذي وصل إلى ضرب بالأيدي، واعتداءات متبادلة

 

الممثل وسام فارس .. تم القبض على وسام فارس بتهمة التعدي على القوات اللبنانية، ولكن أثبتت الفيديوهات إنه لم يسعى للشجار بل كان يدافع عن نفسه

 

الممثل وسام فارس 

 

الممثل وسام فارس .. قررت القوات الإفراج عن وسام فارس، بعد وقفات احتجاجية من زملائه الفنانين، مع تعهده بالتكفل بعلاج افراد الامن من الاصابات التي لحقت بهم.

 

الممثل وسام فارس .. وأصدرت نقابة الفنانين المحترفين في لبنان بيان نص على الاتي: “عطفاً على ما شاهدناه من واقعة شجار الفنان وسام فارس واحد رجال الدرك يظهر بوضوح تجنب وسام الصدام مع الشرطي واصرار الشرطي على الاشتباك معه واشهار سلاحه على رجل اعزل والاعتداء عليه رغم إنه ليس المعتدي”.

 

الممثل وسام فارس

 

يذكر أن وسام فارس ظهر مؤخرًا في دور "بلال" بمسلسل "وأخيرًا" الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان، بطولة نادين نجيم وقصي خولي، وكذلك المسلسل التاريخي السوري "سفربلك"، وهو من إخراج الليث حجو وبطولة عابد فهد، ديمة الجندي، فادي صبيح، أنس طيارة، بيو شيحان وعبدالرحمن اليماني.

 

 

وشارك وسام بدور "فراس" في مسلسل "الثمن" من بطولة باسل خياط، نيقولا معوض، رزان جمال ومن إخراج فكرت قاضي وتأليف دانيال حبيب.