الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن يتقدم علي ماينز في الشوط الأول بالدوري الألماني

السبت 22/أبريل/2023 - 04:25 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

تقدم فريق بايرن ميونخ علي نظيره ماينز بهدف دون رد بالشوط الأول، المقامة حاليًا، على ملعب أوبل أرينا، ضمن لقاءات الجولة التاسعة و العشرون  من منافسات الدوري الالماني.

 

أحرز ساديو ماني هدف البايرن الوحيد في الشوط الأول في الدقيقة "29".

 

ماني يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام ماينز بالدوري الألماني

 

أعلن توماس توخل المدير الفني لنادي بايرن تشكيل فريقه، لمواجهة نظيره فريق ماينتس، وجاء التشكيل كالتالي:

 

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: أوباميكانو، دي ليخت، ستانيشيتش.

خط الوسط: كيميش، كانسيلو، موسيالا، جوريتسكا، ديفيز.

خط الهجوم: مولر، ماني.

 

وتنقل المباراة على قناة bein sports hd 3 المالكة لحقوق مباريات الدوري الألماني في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.
 

ويسعي المدير الفني لنادي بايرن ميونخ تحقيق الفوز على ماينتس وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الالماني هذا الموسم. 

 

وكان البايرن قد ودع بطولة دوري أبطال أوربا، علي يد مانشيستر سيتي الأنجليزي برباعية مقابل هدف بمجموع المباراتين ذهابا وإيابًا.

 

البايرن ضد مان سيتي.. وسجل هالاند الهدف الأول في الدقيقة 58 من عمر أحداث الشوط الأول بعد عرضية من دي بروين، عقب أهدر النرويجي ركلة جزاء أمام نظيره بايرن ميونخ، قبل أن يسجل كيميش لاعب بايرن ميونخ هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء.


البايرن ضد مان سيتي.. ونجح النرويجي إرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، في معادلة الرقم القياسي المسجل باسم رود فان نيستلروي في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بدوري أبطال أوروبا مع فريق إنجليزي برصيد 12 هدف، بعد هدفه اليوم أمام بايرن ميونخ.

 

البايرن ضد مان سيتي.. وتعد هذه الركلة الثالثة التي أهدارها النرويجي في مسيرته، وكانت الأخيرة منذ ٧٢٨ يوما ضد يونيون برلين، ويتربع إرلينج على صدارة ترتيب الهدافين برصيد 32 هدفًا ويبعد بهدفين فقط عن الرقم التاريخي مع تبقي 8 مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي.


البايرن ضد مان سيتي.. وفشل الفريقين في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول بالرغم من تشكيل كل خصم خطورة كبيرة على مرمى المنافس من أجل تسجيل أول أهداف اللقاء، ولكن ينتهي بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف.

 

وكان الفريق الألماني يسعى إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا من أجل التأهل، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية على المستوى القاري.