الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

في ثاني أيام العيد.. مرور مفاجئ لمدير العلاج بصحة البحيرة على مستشفى رشيد

السبت 22/أبريل/2023 - 04:11 م
مصر تايمز

قام الدكتور  أحمد الجمل مدير عام العلاجى بمديرية الصحة بالبحيرة، بالمرور على مستشفى رشيد لمتابعة سير العمل بها خلال إجازة عيد الفطر المبارك.


في ثاني أيام العيد.. مرور مفاجئ لمدير العلاج بصحة البحيرة على  مستشفى رشيد  


ياتى ذلك فى ضوء التعليمات المشددة من  الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، و الدكتور  حموده الجزار وكيل المديرية، برفع درجة الإستعداد في مديرية الصحة بالبحيرة والمستشفيات التابعة ، خلال إجازة عيد الفطر المبارك ، والتأكيد على عدم التهاون فى حق المريض .

وتواجد نائب مدير المستشفى الدكتور محمد زاهر وتواجد الفريق الطبي بالكامل دون غياب أحد، وتم المرور على جميع أقسام المستشفى الإستقبال والطوارئ والأشعة والمعامل حيث تواجد الفنيين، وتم التأكد من عدم وجود أى أعطال .

وقام الدكتور احمد الجميل بالمرور على وحدة الغسيل الكلوى فى تواجد الأخصائي والعناية المركزة والحضانات ووحدة الغسيل الكلوى وبنك الدم والتأكد من توافر كميات كافية من المستلزمات والأدوية والأمصال وتوافر أكياس الدم والبلازما من الفصائل المختلفة ، وخاصة الفصائل السالبة.

كما تم المرور على الصيدليات ،  صيدلية الاستقبال صيدلية العناية ، وصيدلية التأمين الصحي ، وصيدلية 24 ساعة ، وتواجد جميع الصيادلة.

كذلك تم المرور على حجرة النفايات وتلاحظ نظافتها وبها كميات قليلة من النفايات مع  تواجد العامل، والمرور كذلك على حجرة التعقيم ، وتم الاطمئنان علي الديزل ووجود كمية كافية من السولار .
وتم المرور ايضا على المطبخ وعلى نظافة المستشفى ،والجميع بحالة جيدة ، مع تواجد جميع أفراد الأمن .

كذلك المرور على ثلاجة حفظ الموتى ولا يوجد أي أشلاء وجثث . ووجه ببذل مزيد من الجهد للوصول لأداء أفضل يليق بالمواطن المصرى.