الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي والرجاء.. أرقام المارد الأحمر لا يعرف الخسارة أمام منذر الكبير

السبت 22/أبريل/2023 - 02:02 م
الاهلي
الاهلي

الأهلي والرجاء.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، في التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، في ذهاب دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي والرجاء.. وتنقل مباراة  الأهلي و الرجاء في دوري أبطال أفريقيا مجانًا عبر قناة تايم سبورتس التردد الأرضي، وقناة bien sport s  الناقل الحصري لمباريات البطولة في قارة أفريقيا.

 

 

الأهلي والرجاء.. المارد الأحمر لا يعرف طريق الخسارة أمام منذر لكبير

 

الأهلي والرجاء.. واجه المارد الأحمر منذر لكبير المدير الفني الحالي لنادي الرجاء المغربي في مواجهتين عندما كان مدربا للبنزرتي التونسي.

 

الأهلي والرجاء.. لعب الأهلي أمام منذر لكبير في دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا موسم 2012/2013، وتعادل المارد الأحمر ذهابا بدون أهداف، ثم أنتصر بهدفين مقابل هدف أيابا، وتوج الأهلي حينها بتلك النسخة.

 

 

الأهلي والرجاء..تاريخ مواجهات الفريقين قبل موقعة اليوم بدوري أبطال أفريقيا

 

ألتقى الأهلي والرجاء المغربي في 9 مواجهات، خلال مسابقة دوري أبطال أفريقيا والسوبر الإفريقي،  حقق المارد الأحمر الفوز في 3 لقاءات، وكان التعادل حاضرا في 4 مباريات، وخسر في مباراتين.

 

سجل الأهلي 17 هدفا في شباك الرجاء، بينما أستقبلت شباكه 16 هدفا.

 

الأهلي والرجاء.. كانت المواجهة الأولى الفريقين بدوري أبطال أفريقيا، في عام 1999، وحقق الرجاء الفوز في هذا اللقاء على حساب المارد الأحمر.

 

الأهلي والرجاء.. بينما كانت أخر مواجهة جمعتهم فى بطولة الموسم الماضي من دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف، بينما انتهت مباراة الأياب فى بالتعادل بهدف لكل منهما.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا


وجاء تشكيل الأهلي المتوقع للقاء كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني

 

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، مروان عطية

 

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبدالمنعم «كهربا»، بيرسي تاو.

 

الأهلي والرجاء.. ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية على حساب الرجاء وتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة قبل مباراة الإياب في المغرب

 

 

موعد فتح أبواب استاد القاهرة لإستقبال الجماهير لحضور مباراة الأهلي والرجاء

 

وتقرر أن يفتح استاد القاهرة أبوابه في الرابعة عصر غدٍ السبت استعدادًا لاستقبال الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربى في ذهاب ربع نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ومن المقرر أن يغلق استاد القاهرة أبوابه أمام جماهير الأهلي في الثامنة مساء على أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء.

 

وحثت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والرجاء المغربى الجماهير على الحضور المبكر منعا للتكدس، وطالبتهم بضرورة حمل الـ"فان آي دي" مع التذكرة أثناء دخول المدرجات.