الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي والرجاء.. تاريخ مواجهات المارد الأحمر مع الأندية المغربية

السبت 22/أبريل/2023 - 10:54 ص
الاهلي
الاهلي

الأهلي والرجاء.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، في التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، في ذهاب دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي والرجاء.. وتنقل مباراة  الأهلي و الرجاء في دوري أبطال أفريقيا مجانًا عبر قناة تايم سبورتس التردد الأرضي، وقناة bien sport s  الناقل الحصري لمباريات البطولة في قارة أفريقيا.

 

 

الأهلي والرجاء.. تاريخ مواجهات المارد الأحمر مع الأندية المغربية

 

خاض الأهلي 24 مباراة أمام الأندية المغربية في جميع البطولات، حقق الفوز خلالهم في 10 مباريات، وتعادل في 8  وخسر 6 لقاءات.

 

أحرز المارد الأحمر 30 هدفا في شباك الأندية المغربية، بينما استقبلت شباكه 21 هدفا.

 

 

تاو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

 

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع للقاء كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني

 

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، مروان عطية

 

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبدالمنعم «كهربا»، بيرسي تاو.


 

رئيس بعثة الرجاء المغربي يشيد بالاستقبال الحافل من جانب الأهلي

أشاد مهدي عفير ، رئيس بعثة نادي الرجاء المغربي في القاهرة بالاستقبال الحافل من جانب مسؤولي النادي الأهلي، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين غدًا السبت، في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

 

وأكد عفير أن بعثة الفريق حظيت باستقبال أسطوري من جانب مسؤولي النادي الأهلي فور وصولها إلى مطار القاهرة الدولي، وتم توفير كافة متطلباتها، في ضوء الروابط القوية التي تجمع الأهلي وكافة الأندية المغربية الشقيقة.

 

 

وأوضح أن بعثة نادي الرجاء تثمن الجهود التي قام بها مسؤولو الأهلي وحرصهم على توفير كافة سبل الراحة للجميع، وأن هذا الموقف يعكس العلاقات الوطيدة بين الجانبين.

 

وأكد رئيس بعثة نادي الرجاء على ثقته في خروج المباراة وسط أجواء رياضية مميزة تعكس قيمة وعراقة الفريقين، وشدد على أن مباراة العودة في الدار البيضاء سوف تشهد ترتيب استقبال مماثل يليق بالناديين الكبيرين. 

 

وكان محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، في استقبال وفد نادي الرجاء المغربي الشقيق خلال زيارته مقر الأهلي بالجزيرة، والتي جاءت تزامنًا مع ترتيبات المباراة المرتقبة بين الفريقين.