الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

السبت 22/أبريل/2023 - 10:05 ص
بيرسي تاو
بيرسي تاو

الأهلي والرجاء.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الرجاء المغربي، في التاسعة مساء اليوم  السبت، على استاد القاهرة، في ذهاب دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي والرجاء.. وتنقل مباراة  الأهلي و الرجاء في دوري أبطال أفريقيا مجانًا عبر قناة تايم سبورتس التردد الأرضي، وقناة "bien sport s" الناقل الحصري لمباريات البطولة في قارة أفريقيا.

 

تاو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

 

 

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع للقاء كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني

 

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، مروان عطية

 

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبدالمنعم «كهربا»، بيرسي تاو.

 

 

الأهلي والرجاء.. ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية على حساب الرجاء وتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة قبل مباراة الإياب في المغرب.

 

 

الأهلي والرجاء.. ومن ناحية اخرى كشف موقع " le360 " سبورت المغربى إن الفريق المغربى حضر للقاهرة بدون 4 لاعبين وهم زكرياء حدراف وعبد الصمد البدوي وعبد الرؤف بن غيث والحسين راحيمي.

 

 

الأهلي والرجاء.. كما أشار الموقع إلى أن الرجاء المغربى سوف يسعى خلال مواجهة الأهلي العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة قبل مباراة الإياب بين الفريقين الأسبوع المقبل.

 

وكان مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، قد قال أن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الرجاء المغربى، التى تقام مساء اليوم على استاد القاهرة فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال إفريقيا.

 

وأضاف المدير الفنى خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "الرجاء يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات، ونعلم أن المباراة صعبة، لا سيما أن الفريق المغربى تصدر مجموعته فى دور المجموعات، ويسعى لتحقيق أفضل نتيجة له فى مباراة الذهاب وهو ما نعلمه جيدًا".

 

وأشار كولر إلى أنه يعلم قوة الرجاء لا سيما فى الناحية الهجومية وشاهد مباريات كثيرة لهم، ويأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلى فى المباراة، وأن يحقق الفريق هدفه ويسعد جماهيره.

 

 

الأهلي والرجاء.. ويقام نصف  نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 12 أو 13 مايو "الذهاب"، 19 أو 20 مايو "العودة"، في المباراة الأولى: الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، يواجه الفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي، وفي المباراة الثانية، يلتقي الفائز من سيمبا ضد الوداد يواجه الفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز.

 

 

الأهلي والرجاء..  وتقام مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو والإياب 11 يونيو، يلعب الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، والفائز من الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي الذهاب على ملعبه، ويلعب الفائز من سيمبا ضد الوداد والفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز في الإياب على ملعبه.