الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ملحقتش تفرح ياضانيا.. انهيار أسرة محمود أحد ضحايا حادث الدهس في ليبيا أثناء دفن جثمانه

السبت 22/أبريل/2023 - 09:49 ص
مصر تايمز

شيع مئات من الأهالي في قرية منشأة خشبة التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط، جثمان الشاب "محمود شحات" الذي لقي مصرعه دهسًا أسفل عجلات سيارة دفع رباعي، أثناء ذهابه و5 آخرون إلى العمل، بدولة ليبيا.

 

وفقدت القرية 6 من أبنائها بدولة ليبيا بوقوع حادث دهس سيارة دفع رباعى لهم أثناء ذهابهم إلى عملهم، وشيع أهالي القرية جثمان أحدهم، بينما ينتظرون الآن تشييع جثامين 5 آخرون من عائلة واحدة.

 

 

وصرح عاطف سويد، أبن عم الضحايا، لموقع مصر تايمز، الضحايا هم، "كريم أحمد إبراهيم" ، و"حامد أحمد إبراهيم" شقيقان، و "صلاح مصطفى حسن إبراهيم" نجل شقيقتهم، و "محمد لملوم مفتاح"، نجل عمهم، و "سالم مسلم عبد العزيز" و "محمد شحات صالح"، وجميعهم من عائلة واحدة، مشيراً أن "حامد إبراهيم عبد العزيز" مصاب فى حالة خطرة ويوجد في العناية المركزة بمستشفى مطروح العسكرى، قائلًا "الشحات قراءة فاتحته كانت بكرة عريس في الجنة".

 

ماتوا صايمين

 

وأضاف سويد، لقد لقو ربهم فى الساعات الأخيرة من نهار رمضان وهم صائمون، و أن الشباب جميعهم من عائلة واحدة تسمى"بركات"، وكانوا يعملون بالمعمار، والمزارع بمدينة بنغازى التابعة لدولة ليبيا،واثناء انتظارهم لوسيلة مواصلات لنقلهم للعمل، دهستهم سيارة دفع رباعى يقودها طفل، مما أدى إلى وفاتهم فى الحال، وإصابة آخر.

 

وأشار أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وجارى نقل الجثامين من ليبيا لمصر عن الطريق البرى تمهيداً لدفنهم بمسقط رأسهم بمنشأة خشبة مساء اليوم الجمعة أو صباح السبت