الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يهدي درع وعلم النادي لرئيس بعثة الرجاء

الجمعة 21/أبريل/2023 - 10:03 م
الاهلي
الاهلي

كان محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في استقبال وفد نادي الرجاء المغربي الشقيق خلال زيارته مقر الأهلي بالجزيرة، والتي جاءت تزامنًا مع ترتيبات المباراة المرتقبة بين الفريقين غدًا السبت في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وضم وفد الأشقاء كلًّا من مهدي عفير رئيس البعثة، وخالد فكرني نائب رئيس النادي، وحمزة سائري مدير النادي، ولحسيني عبد الفتاح رئيس اللجنة التنظيمية بالنادي.

 

الأهلي يهدي درع وعلم النادي لرئيس بعثة الرجاء


ورحب محمد الغزاوي بوفد نادي الرجاء المغربي، مؤكدًا على العلاقات الوطيدة بين الناديين التي لا تتوقف على نتيجة أي مباراة، انطلاقًا من روابط الأخوة التي تجمع الأهلي والأندية المغربية.

 

فقد وجد فريق الأهلي كل الدعم والمساندة من كل الجماهير المغربية العزيزة أثناء المشاركة في كأس العالم للأندية في فبراير الماضي.


وجدد الغزاوي التأكيد على استعداد النادي لتلبية كافة متطلبات بعثة نادي الرجاء، وتوفير سبل الراحة للفريق وجماهيره التي سوف تحضر المباراة.


وفي ختام الزيارة قدم الغزاوي درع وعلم النادي وقميص الفريق إلى نائب رئيس بعثة نادي الرجاء، الذي بدوره قدم هو الآخر درع وقميص الفريق المغربي ونسخة من كتاب «ملحمة الرجاء».

 

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا


عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم، وحضر الاجتماع الفني الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري للفريقين، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.


وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الرجاء زيه المكون من اللون الأخضر كاملًا.
ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي في التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور ربع النهائى من منافسات دوري أبطال إفريقيا.


ويحتضن ملعب القاهرة الدولي، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء المغربي، غداً السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة"ذهاب" ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنقل مباراة  الأهلي و الرجاء في دوري أبطال أفريقيا مجانًا عبر قناة تايم سبورتس التردد الأرضي، وقناة Be In sports الناقل الحصري لمباريات البطولة في قارة أفريقيا.

 

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية على حساب الرجاء وتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة قبل مباراة الإياب في المغرب.


كما تقام مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو والإياب 11 يونيو، يلعب الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، والفائز من الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي الذهاب على ملعبه، ويلعب الفائز من سيمبا ضد الوداد والفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز في الإياب على ملعبه