الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد 44 عامًا.. مواعيد عرض مسرحية العيال كبرت

الجمعة 21/أبريل/2023 - 09:06 م
مسرحية العيال كبرت
مسرحية العيال كبرت

مازالت مسرحية العيال كبرت، محتفظه بمكانتها كأحد ركائز بهجة العيد لدى قلوب الجمهور، على مدار 44 عامًا، حيث تصدرت مسرحية العيال كبرت، تريند جوجل.

 

مواعيد عرض مسرحية العيال كبرت

 

سيتم عرض مسرحية العيال كبرت، اليوم عبر شاشة قناة نايل كوميدي، في تمام الساعة العاشرة مساًء، وتعرض مرة أخرى فى ثالث أيام العيد، عبر شاشة القناة الفضائية المصرية في الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

 

أحداث مسرحية العيال كبرت

 

مسرحية العيال كبرت، تدور أحداثها حول عائلة رمضان السكري مكونةٌ من ثلاثة شبابٍ وفتاة وزوجةٍ طيبةٍ للغاية وزوجٍ طفح به الكيل، يفقد رمضان السكري، الذى يجسد شخصيته الفنان حسن مصطفي، الأمل في صلاح أولاده وعائلته حيث كل فرد في تلك العائلة يعيش في عالم خاص به.

 

و يقرر رمضان الهرب والزواج من أخرى، يعلم كمال، الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد زكي، ابن رمضان بخطة والده عن طريق الصدفة، ويقوم بإبلاغ أخواته سلطان، الذى يجسد شخصيته الفنان سعيد صالح، عاطف، الذى يجسد شخصيته الفنان يونس شلبي، سحرـ التى جسدت شخصيتها الفنانة نادية شكري، من أجل منعه. يتكاتف الأولاد من أجل إصلاح حالهم وإنقاذ عائلتهم من الضياع لكن يكتشفون أن إنقاذ عائلتهم يتطلب أكثر من ذلك بكثير.

 

أبطال مسرحية العيال كبرت

 

مسرحية العيال كبرت، بطولة الفنان حسن مصطفى، سعيد صالح، أحمد زكي، يونس شلبي، كريمة مختار، نادية شكري، تأليف بهجت قمر، إخراج مسرحي سمير العصفوري، إخراج تليفزيوني عبدالله الشيخ.