الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة.. محمد رمضان يحتضن حماده فتح الله

الجمعة 21/أبريل/2023 - 08:04 م
لقطة من مسلسل جعفر
لقطة من مسلسل جعفر العمدة

جعفر العمدة الحلقة الأخيرة..  شهدت أحداث الحلقة الأخيرة، حيث القت الشرطة القبض على شوقي وكارم فتح الله، لأنهما ظهرا في فيديو قتل دلال لبلال شامة.

واحتضن محمد رمضان، حماده فتح الله، أثناء القبض على أولادة، فى مشهد كوميدي، ليبعد الشبهات عنه.

 

 شهدت أحداث الحلقة الأخيرة، مواجهة محمد رمضان لـ دلال " إيمان العاصي" بحقيقتها وما فعلته  بابنه وقتلها لبلال شامة، ويطلقها ويخبر عنها الشرطة ويسلمهم فيديو قتلها لبلال شامة. 

 

جعفر العمدة الحلقة الأخيرة..  شهدت أحداث الحلقة الأخيرة ، ذهاب دلال " إيمان العاصي " لمكان سيف  ابن جعفر ، وسط قلق سيف لتخبر هالة صدقي ابنها جعفر أن  دلال جاءت لسيف، ليهبرها محمد رمضان بحقيقة دلال ويحذرها من تناول  أي شئ من ايدها. 

 

جعفر العمدة الحلقة الأخيرة..  شهدت أحداث الحلقة الأخيرة سخرية محمد رمضان من فتح الله بعد أن طلب الأخير منه أن يعطيه مهلة  بشأن الاتفاق بينه  وبين ابنه شوقي.

 

جعفر العمدة الحلقة الأخيرة..  يخبر جعفر نعيم بانه أخبر صفصف وثريا بأن سيف هو ابنه ، لينتقل المشهد لقلق فتح الله مما يخبئه جعفر العمدة، ليؤكد شوقي فتح الله إنه قادر على تحدي جعفر.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29.. شهدت بداية الحلقة تهديد دلال “ايمان العاصي” لأشقائها فى حالة عدم مساعدتهم لها لإخفاء جثة بلال شامة لينتقل المشهد لمتابعة جعفر العمدة “محمد رمضان” لما يحدث وقتل دلال لبلال شامة وتهديدها لأشقائها 

 

 مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28.. شهدت أحداث الحلقة قتل دلال “ايمان العاصي” لـ بلال شامة اعتقادا منها أن جعفر “محمد رمضان” لم يعرف الحقيقة بعد ، لينتقل مشهد نهاية الحلقة لرؤية محمد رمضان لدلال وهى تقتل بلال شامة وتعترف بالحقيقة.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

 

مسلسل جعفر العمدة 27.. ويعود جعفر إلى بيته، ويقابل خالة سيف سلوى عثمان “ نجوى" وتخبره بأن سيف إبنه الحقيقي، وتظهر علامات الزهول على جعفر من الخبر، وتروي نجوى ما حدث في الماضي، وأن بلال شاما أحضره لأختها وهي قامت بتربيته.

 

شهدت الحلقة الـ 27 من مسلسل "جعفر العمدة" ذهاب سلوى عثمان “مجوى” إلى محمد رمضان “جعفر” لإخباره بأن سيف إبنه، ولكن أثناء حديثها يأتي أحد إلى جعفر ويخبره بأن شوقي فتح الله يخبئ بلال شاما في مكان.

 

ويقرر جعفر أن يذهب إلى المكان بلال شاما مسرعا، ويطلب من  نعيم أن يجعل نجوى لا تتحرك من البيت حتى يأتي ويتحدث معها.

 

مسلسل جعفر العمدة 27.. شهدت الحلقة الـ 27 من مسلسل "جعفر العمدة" ذهاب جعفر إلى مكان بلال شاما، ويخبره ما سبب تعلق زوجته دلال وعائلة فتح الله بذلك، ويحاول جعفر سحله بذلك.

 

مسلسل جعفر العمدة 27.. وتذهب دلال إلى عائلتها فتح الله، وتخبره بأنها سبب في خطف إبن جعفر، وأنها إدعت أنها سقطت لأنها لا تخلف، هي لا تريد أن يخلف غير منها، بعد أن قام بقتل شقيقها، ويتفاجأ شوقي فتح الله منها، وأثناء خروجها من البيت تشاهدها ضرتها نرجس.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.