الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"حماة الوطن بمطروح" يوزع الهدايا والبالونات على الأطفال عقب صلاة عيد الفطر

الجمعة 21/أبريل/2023 - 08:51 ص
مصر تايمز

قام أعضاء حزب حماة الوطن بمحافظة مطروح ، بتوزيع الهدايا والبالونات على الأطفال عقب انتهاء صلاة عيد الفطر المبارك، فضلا عن مشاركة قيادات وأعضاء الحزب بكل مراكز مع المواطنين وخروجهم لتهنئة الأهالي والصلاة معهم في العيد.

 

 "حماة الوطن بمطروح" يوزع الهدايا والبالونات على الأطفال عقب صلاة عيد الفطر 


 
وكلف النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان مجموعات من الشباب ممثلين عن كافة الأمانات لمشاركة المواطنين فرحتهم وتوزيع الهدايا والبالونات علي الأطفال عقب صلاة العيد امام المساجد والساحات المخصصة لصلاة العيد لرسم الابتسامة على وجوه الاطفال.
 
وقامت هيئة أمانات مراكز حزب حماة الوطن بمحافظة مطروح مشاركة جموع المصليين الإحتفال بالعيد المبارك مع توزيع الهدايا والبلالين .
 

واستقبل الأطفال والأهالي بترحاب شديد، حيث تنوعت ردود أفعال الأطفال على شباب الحزب الذين قدموا الهدايا لهم مع نقل تهنئة الرئيس السيسى رئيس الجمهورية لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك بفرحة عارمة، وأحدثت الهدايا حالة من البهجة بين المواطنين.

و عبر الأطفال عن سعادتهم بعد استلام الهدية، وتجول شباب الحزب في عددا من شوارع وميادين المحافظة لمشاركة المصريين فرحتهم بالعيد، وتوزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية مع المواطنين.
 
ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي ينتهجه حزب حماة الوطن ، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن .