الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمية الخشاب عن إزالة العلامة الزرقاء لصفحتها: أنا اسمي لوحدة علامة ولابسة خرزة زرقا

الجمعة 21/أبريل/2023 - 03:05 ص
سمية الخشاب
سمية الخشاب

ردت الفنانة سمية الخشاب على إلغاء إيلون ماسك للعلامة الزرقاء لتوثيق حسابها لعدم دفع الرسوم التى كان قد أعلن عنها من قبل.

 

وقالت سمية الخشاب،" بلا علامه زرقا بلا هبل انا اسمي لوحده علامه وانا كده كده لابسه خرزه زرقا.. اي حد هيدفع جنيه في ده هيبقي مش انسان، لو عندك ٨ دولار ترميهم اتبرع بيهم فيد البشريه بدل ما تدفعهم وتاخد علامه مش هتزودلك قيمه في البشريه، اسمك كفايه".

 

وبدأت منصة تويتر فى إزالة علامة التوثيق الزرقاء لعدد من حسابات المشاهير حيث شهدت الصفحة الرسمية للدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر، بموقع التواصل الإجتماعي "توتير" إزالة علامة التوثيق لعدم سداد الرسوم الرسمية.

 

كما تم إزالة العلاقة الزرقاء “ التوثيق” من صفحة الهضبة عمرو دياب والنادي الأهلي وذلك لعدم دفع الرسوم التى كانت قد أعلنت عنها منصة تويتر.

 

وكان الرئيس التنفيذي ومالك موقع تويتر إيلون ماسك قد أعلن عن رسم شهري مقداره 8 دولارات للمستخدمين الذين يرغبون في توثيق حساباتهم على المنصة. ويسعى ماسك عبر هذه الخطوة إلى خلق مصدر جديد لإيرادات المنصة.

 

قال الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر إيلون ماسك، إن المنصة ستفرض رسوما قدرها 8 دولارات شهريا مقابل خدمة علامة التحقق الزرقاء، في الوقت الذي يسعى فيه إلى زيادة الاشتراكات وجعل شبكة التواصل الاجتماعي أقل اعتمادا على الإعلانات.