الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي بهدف يحسم الشوط الأول بين يوفنتوس ولشبونة

الخميس 20/أبريل/2023 - 10:00 م
يوفنتوس
يوفنتوس

حسم التعادل الإيجابي بهدف الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقي يوفنتوس وسبورتينج لشبونة،  ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

 

التعادل الإيجابي بهدف يحسم الشوط الأول بين يوفنتوس ولشبونة

 

وسجل ادريان رابيو هدف يوفنتوس الأول في شباك لشبونة بالدقيقة 9، وجاء تشكيل يوفنتوس على النحو التالي:

حراسة المرمي: تشيزني

الدفاع: كوادرادو، بريمر، دانيلو، ساندرو

الوسط: ميرتي، رابيو، لوكاتيلي

الهجوم: فلاهوفيتش، كييزا ودي ماريا

 

بينما ضم تشكيل لشبونة كلا من:

حراسة المرمى: انطونيو ادان

خط الدفاع: عثمان داياموندا، كواتس، إيناسيو

خط الوسط: إيسخايو، مانويل اوغارتي، موريتا، لونو سلنتوس

خط ت الهجوم: ترينكاو، ماركوس إدواردز، بيدرو

 

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم متسلحًا بالفوز على ملعبه في مباراة الذهاب بهدف دون رد، حيث يسعى إلى الخروج بالتعادل بأى نتيجة أو الفوز لضمان العبور نهائيا على المحطة قبل الأخيرة من النهائى القاري.

 

بينما يسعى لشبونة الى تحقيق الفوز من أجل العودة وتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جمهوره تساعده على تخطى بطل إيطاليا وخطف تذكرة العبور من الفريق الإيطالي والتأهل إلى  نصف نهائي المسابقة الكبرى.


ومن ناحية أخرى سقط فريق يوفنتوس الإيطالي أمام نظيره ساسولو، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإيطالي، وسجل جريجوري ديفريل هدف الفوز لصالح ساسولو فى الدقيقة (64) من زمن المباراة.

 

يوفنتوس يستعيد 15 نقطة ويقفز للمركز الثالث في الدوري الإيطالي
 

استطاع نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الخميس، استعاده النقاط التي تم خصمها من رصيده، على خلفية قضية تضخيم رؤوس الأموال بطريقة غير شرعية، التي عوقب بسببها بخصم 15 نقطة من رصيده ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

 

وتقدم يوفنتوس باستئناف عبر محكمة اللجنة الأولمبية الإيطالية ضد قرار خصم النقاط، ووافقت المحكمة على استئناف يوفنتوس لتتم إعداة 15 نقطة لرصيده.

 

وتواجد يوفنتوس في المركز السابع برصيد 44 نقطة، قبل أن يقفز للمركز الثالث برصيد 59 نقطة وبفارق نقطتين عن لاتسيو الوصيف حاليا.