الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ جنوب سيناء يوزع كعك العيد والعيدية على عمال النظافة

الخميس 20/أبريل/2023 - 04:05 م
محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء

في إطار حرص اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، على لقاءاته دومًا في المناسبات المختلفة التقي محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، بديوان عام المحافظة بطور سيناء، عمال النظافة والعمالة المؤقتة ( السركي) في اطار لقاءاته المتعددة معهم.

 

محافظ جنوب سيناء يوزع كعك العيد والعيدية على عمال النظافة

 

وهنأهم المحافظ بعيد الفطر المبارك وقام بتوزيع العيدية وكعك العيد عليهم، موجهاً لهم كل التحية والتقدير لحرصهم ومجهوداتهم على مواصلة عملهم خلال عيد الفطر المبارك، وطالبهم المحافظ ببذل مزيدا من الجهد في آلفترة القادمة، أنه سيذل داعمًا لهم وتقديم أوجه الدعم لجميع عمال النظافة بجنوب سيناء.

 

 

استنفار أمنى بجنوب سيناء وحملات تفتيشية قبل عيد الفطر المبارك
 

 

تعزز قوات مديرية أمن جنوب سيناء من وجودها ومن استعدادتها بجنوب سيناء كما أعلنت حالة الطوارىء فى كافة المدن والطرق السريعة استعدادًا للاحتفال بعيد الفطر المبارك وتأمين المخافظة وزائريها، حتى لا تفسد فرحة المواطنين بالعيد.

 

وأكد مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن جنوب سيناء أن المديرية رفعت درجة الاستعداد القصوى جدا لتأمين الأماكن السياحية والمنشآت الحيوية والمساجد والكنائس خلال احتفال عيد الفطر المبارك.

 

وكشف أنه تم التنبيه على رجال الشرطة المعينين بالكمائن تشديد التفتيشات الأمنية بكل كمائن المحافظة مع تفتيش جميع السيارات القادمة إلى جنوب سيناء دون استثناء وفرض سيطرة كاملة على الوديان والمناطق الجبلية التى يستغلها الخارجون عن القانون ومنع تسلل العناصر الخارجة إلى جنوب سيناء.

 

وأوضح أن رجال الأمن سيقوم بتأمين المصلين بالساحات والمساجد الكبرى المزمع صلاة العيد فيها مع تدعيم الحراسات الموجودة على الكنائس والمناطق السياحية والحدائق ومحيطها والأماكن التى توجد بها تجمعات من المواطنين بالإضافة إلى تأمين الشواطئ ووضع خطة مرورية لمنع الزحام في المناطق السياحية والمدن المزدحمة بالسكان.

 

وقال: إن هناك تعليمات مشددة من اللواء شريف رؤوف  مدير أمن جنب سيناء لكل رجال الشرطة بضرورة القيام بحملات تفتيشية وتمشيط المناطق العشوائية قبل ليلة العيد والقيام بحملات على الشقق المفروشة للتأكد من قاطنيها والقيام بحملات بالشوارع والمدن السياحية وحملات ثابتة ومتحركة وحملات مرورية على الطرق السريعة وحملات الرادار وحملات الكشف عن تعاطى المخدرات للسائقين على طرق جنوب سيناء.

 

وأكد المصدر أن جنوب سيناء تحت السيطرة من تأمين للجبال من خلال التعاون مع مشايخ وعواقل البدو لتأمين المناطق الجبلية.

 

وأضاف أن مدينة شرم الشيخ مراقبة بالكاميرات بداية من مداخل الكمين وحتى آخر مكان بشرم الشيخ من خلال غرفة عمليات مركزية بشرم الشيخ.