السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل ستهم الحلقة 28.. روجينا تفكر فى شراء ورثها من شقيقها

الخميس 20/أبريل/2023 - 01:13 ص
لقطة من مسلسل ستهم
لقطة من مسلسل ستهم

شهدت أحداث مسلسل ستهم الحلقة 28، الذى يذاع عبر شاشة قناة النهار، عدد من الأحداث حيث وجه رماح، الذى يجسد شخصيته الفنان جهاد سعد، تهديد بالطرد لـ ستهم، التى تجسد شخصيتها الفنانة روجينا، من ورشة الألباستر، و منزل والدها غانم، لإحتياجه إلي الفلوس، أو تشتريهم.

 

خلال أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 28، وتفكر روجينا، فى كيفية تشتري ورثها وحقها الشرعي من شقيقها.

 

مسلسل ستهم الحلقة 26

 

شهدت أحداث مسلسل ستهم الحلقة 26، حيث ذهب محروس، الذى يجسد شخصيته الفنان محمد يونس، إلى منزل ستهم، التى تجسد شخصيتها الفنانة روجينا، بصحبة رماح، الذى يجسد شخصيته الفنان جهاد سعد.

 

وطلب محمد يونس، الزواج من روجينا، لترفض وتقوم بإهانة شقيقها جهاد سعد و محمد يونس، وتقوم بطردهم من المنزل.

 

مسلسل ستهم الحلقة 25

 

بدأت أحداث مسلسل ستهم الحلقة 25، حيث قررت روجينا، أن تبدأ فى تجارة في الألباستر والتصدير للخارج، بمعاونة شقيقتها نجاة، التى تجسد شخصيتها الفنانة نانسي صلاح.

 

ذهبت ماشا، التى تجسد شخصيتها الفنانة آنا مينشيكوفا، مع زوجها بركات، الذى يجسد شخصيته الفنان أمير صلاح الدين، إلى روجينا، وعرضت عليها أن تقوم بصناعة العديد من التحف والأواني المصنوعة من الألباستر خاصة أنها موهوبة في هذه الصناعة، وأن والدتها في روسيا عرضت عليها إرسال العديد من التحف والأواني لكي تصدرها إلى روسيا وبيعها هناك.

 

مسلسل ستهم الحلقة 23

 

بدأت أحداث مسلسل ستهم الحلقة 23،  حيث رفضت ستهم، التى تجسد شخصيتها الفنانة روجينا، الزواج من شعبان، الذى يجسد شخصيته الفنان عابد عنانى، بسبب حبها لزوجها عامر، الذى يجسد شخصيته الفنان إياد نصار.

 

وتنشب مشادة كلامية بين روجينا وشقيقها مصطفى، الذى يجسد شخصيته الفنان إبراهيم السمان، بعد رفضها الزواج، لتقرر أن تعود مرة أخرى لمنزل والدها والمطالبة بحقها فى الميراث.

 

مسلسل ستهم الحلقة 20

 

بدأت أحداث مسلسل ستهم الحلقة 20، حيث تعمل روجينا، تباعة على ميكروباص، وعندما يعلم شقيقها إبراهيم السمان، يرفض عملها.

 

ويوضح إبراهيم السمان، سبب رفضه لعمل روجينا، بأن والدها كان يرعها ويوفر لها حياة كريمة، لتر عليه بأنها تريد أن تكسب بكدها.

 

ويعرض عابد عنانى، على روجينا طلب الزواج منها، ويخبرها بعدم التسرع فى أخذ القرار، ولكن شقيقها إبراهيم السمان يوافق مبدئيًا.

 

مسلسل ستهم الحلقة 19

 

بدأت أحداث مسلسل ستهم الحلقة 19، حيث توفى نجل نجاة، التى تجسد شخصيتها الفنانة نانسي صلاح، شقيقة ستهم، التى تجسد شخصيتها الفنانة روجينا، بسبب أنانية سعدات، التى تجسد شخصيتها الفنانة سلوى عثمان.

 

أحداث مسلسل ستهم

 

مسلسل ستهم، تدور أحداثه حول سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

 

أبطال مسلسل ستهم

 

مسلسل "ستهم"، بطولة الفنانة روجينا، الشيخ ياسين التهامي، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج رؤوف عبدالعزيز.