الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

للسيدات.. مشروبات تزيد من الرغبة الجنسية وأخري تجنبيها

الخميس 20/أبريل/2023 - 02:30 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

مثلما توجد مشروبات تساعد على الاسترخاء والهدوء هناك مشروبات أيضا مفيدة للنساء فى زيادة الرغبة الجنسية لديهم.

 

عصير البطيخ يعتبر من الخيارات الصحيحة والصحية والسبب انه يحتوي على نسبة مرتفعة من الحمض الاميني أل-سيتولين الذي يتحول في الجسم الى مركب يحفز نشاط اكسيد النيتريك، ما يعزز دفق الدم في اتجاه المنطقة الحميمة ويزيد الرغبة.

 

عصير الموز باللبن، ويحتوي على نسبة مهمة من الابروميلين الضروري لتحفيز الرغبة الجنسية ولهذا من المهم تناوله يومياً كما انه يزود الجسم بالطاقة لأنه يحتوي على عدد كبير من العناصر والمكونات الغذائية المفيدة.   

 

عصير الرمان ويساعد على تحسين القدرة الحميمة اثناء العلاقة الزوجية كما انه يحفز الدورة الدموية ويعزز تدفقها نحو الاعضاء الحميمة ولهذا السبب من المفيد جداً تناول احد هذه المشروبات قبل بدء العلاقة الحميمة. 

 

ومثلما يوجد مشروبات مفيدة للمرأة هناك مشروبات أيضا لابد من تجنب تناولها قبل العلاقة الحميمة ومنها، شرب الكثير من الشوكولا بالحليب والسبب ان هذا المشروب يحتوي على مادة الميثيل كزانثين التي تؤدي الى الخمول كما ان هذا المشروب يحتوي على نسبة مرتفعة من السكر.

 

ويجب تجنب تناول العرقسوس قبل العلاقة الحميمة لما يسبب تناوله الحد من الرغبة الحميمة. فهو يحتوي على الجليسيرين الذي يؤدي الى انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون ولهذا لا يعتبر افضل مشروب قبل العلاقة الزوجية للنساء والرجال.