الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يتعادل سلبيا مع طلائع الجيش بالشوط الأول في الدوري المصري

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 10:12 م
فيوتشر
فيوتشر

أنتهي الشوط الأول من مبارة فيوتشر وطلائع الجيش، بالتعادل السلبي، في المبارة المقامة حاليا على ملعب جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وأعلن علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر عن تشكيلة فريقه لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء تشكيل فيوتشر كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"

الدفاع: جوزيف جوناثان – محمود مرعي – علي الفيل – محمود شعبان

الوسط: علي زعزع – ناصر ماهر – غنام محمد

الهجوم: عبد الكبير الوادي – أحمد عاطف - هشام عادل

 

بينما جاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد شعبان

الدفاع: محمد فتح الله – خالد سطوحي – أحمد أيمن منصور

الوسط: أحمد عبد الرحمن – فريد شوقي – إسلام محارب - محمد شحاتة

الهجوم: كريم طارق – بول جوليوس – محمد شريف

 

ويسعى فريق فيوتشر لتأمين المركز الثاني وحصد ثلاث نقاط في مباراة اليوم، حيث انه يمتلك في رصيده 48 نقطة، خلقاً للنادي الأهلي متصدر الدوري برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الـ 17 برصيد 17 نقطة.

 

 

وتنقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم أسبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري، وسقط فريق طلائع الجيش أمام البنك الأهلي بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

 

وسجل هدف طلائع الجيش الأول، خالد سطوحي لاعب  البنك الأهلي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 25 من الشوط الأول في مرمي طلائع الجيش، وأحرز الهدف الثاني لنادي البنك الأهلى أسامة فيصل في الدقيقة 51 من الشوط الثاني في مرمي طلائع الجيش.

 

وكان طلائع الجيش ودع البطولة العربية عقب التعادل أمام نظيره أهلي طرابلس الليبي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب شهداء بنينا في خضم منافسات جولة الإياب للدور التمهيدي الأول بالبطولة العربية.


 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في الرابع من أبريل الجاري على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري قد انتهت بفوز أهلي طرابلس بهدفين مقابل هدف، ليصبح مجموع المباراتين 3-2 لصالح الفريق الليبي.

 

 

غزل المحلة يقدم شكوى رسمية للجنة الحكام ضد حكم مبارة فيوتشر

 

تقدم مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل بشكوى رسمية الى لجنة الحكام ضد الحكم محمد عادل بعد الأخطاء التحكيمية فى مباراة فيوتشر.

 

وكان تسبب الحكم محمد عادل فى خسارة الفريق ثلاث نقاط مهمة حيث لم يقوم بتطبيق القانون فى طرد أحد لاعبى الفريق المنافس بسبب منع كريم طارق من انفراد تام و عدم احتساب هدف سليم.

 

ولم يكتفى بذلك بل قام بطرد المدير الفني عبد الباقي جمال لاعتراضه المشروع علي القرارات العكسية للحكم.