الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الليلة.. أشرف زكى في ضيافة "أسرار النجوم"

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 02:07 م
أشرف زكي
أشرف زكي

يحل الفنان أشرف زكى ضيفا مع المذيعة انجى على فى برنامجها "أسرار النجوم"على نجوم اف ام، اليوم الاربعاء الموافق 9 ديسمبر.

نشرت انجى على عبر حسابها الرسمى على موقع " انستجرام " صورة تجمعها بأشرف ذكى وقالت:  منظورنا وحوار خاص من القلب في اسرار _النجوم علي نجًوم اف_ام ضيفي النهارده في اسرار النجوم ، هو رجل ربنا خلقه من اجل العطاء ، انسان جميل قدر يجمع بين كونه فنان وكمان مدير للفن في وقت واحد ، فنان متعدد الوهبه والخبرات جمع كل الخبرات في مجاله ولم يترك شئ مرتبط بالفن الا وترك فيه بصمه".

وتابعت : "رجل خاض على مدار 30 سنه مئات المعارك للدفاع عن حقوق الفنانين في مصر ، وحققلهم وعشانهم مكاسب وانتصارات كتيره وكبيره ، فرح تلاقيه مشكله تلاقيه بيقدم المساعده مرض يكون جنبك ومعاك وفي كتفك ، عزاء تلاقيه من اوائل الحاضرين ، في اي قضيه تخص الممثلين في مصر لازم يكون في الصداره".

وأضافت: "الغريب انه برغم كل الجهد والتعب والقضايا الكتير اللي مبتنتهيش لكنه طول الوقت بيحاول يرضي الفنان اللي جواه ولم يتوقف ابدا عن تقديم الادوار الكبيره في انجح الاعمال ، وقدم على مدار تاريخه الفني اكتر من 250 عمل فني بين السينما والمسرح والتليفزيون والاذاعه .. فهو فنان وممثل قبل اي شئ ، تخرج من معهد الفنون المسرحيه واتعين معيد واتدرج في المناصب لحد ماشغل منصب العميد ،... مثل واخرج ودرس لمئات الطلاب على مدار عشرات السنين".