السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يغلق صفحة الدوري ويستعد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 12:34 م
بيراميدز
بيراميدز

بيراميدز  ..أغلق الجهاز الفنى للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمى باتشيكو، صفحة الدورى المصري عقب الفوز على الداخلية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 26 من عمر بطولة الدوري العام.

 

 

بيراميدز يغلق صفحة الدوري ويستعد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية

 

بيراميدز  ..ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره مارومو جالانتس، يوم الأحد الموافق 23 من أبريل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فى ربع نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

بيراميدز ..ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 46 نقطة، بعد ان خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 9، وسقط في مباراة واحدة.

 

بيراميدز ..وعبر محمود فتح الله مدرب فريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الصعب الذي تحقق على حساب الداخلية بهدفين دون مقابل، مشددا على أن الانتصار مهم للغاية وثلاث نقاط تمنح الفريق دفعة مهمة وقوية قبل خوض مباراتي الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

بيراميدز 

 

بيراميدز  ..شدد على أن الجهاز الفني كان يدرك جيدا صعوبة مباراة الداخلية في ظل طريقة لعب المنافس التي تعتمد على غلق الدفاعات واللعب على الهجمات المرتدة، وأضاع الفريق الكثير من الفرص التي كان بتسجيلها من الممكن الخروج بنتيجة كبيرة.

 

بيراميدز 

بيراميدز ..أكد المدرب على أن الفريق بداية من الغد سيغلق ملف المواجهات المحلية ويركز على مباراتي مارومو جالانتس في ربع نهائي كأس الكونفدرالية لأن النادي هدفه واضح وهو تحقيق الانتصار وحصد اللقب الغالي.

 

 

ميدو: إيقاف كهربا جرس إنذار لـ شيكابالا قبل مباراة الأهلي والزمالك

 

شيكابالا .. وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، والمدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسائل نارية إلى جماهير النادي الأهلي بسبب الهتافات العدائية ضد شيكابالا، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

 

بيراميدز ..وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "شيكابالا أسطورة وليس بسبب حصده البطولات فقط وإنما ماقدمه على مدار تاريخه، والأهلاوية واخدين فكرة وحشة عن شيكابالا وهو لاعب طيب وهو خيّر بأهله".

 

بيراميدز ..وأضاف ميدو، "شيكابالا لاعب يفضل يلعب حتى 37 سنة ويبقى من أفضل اللعيبة في مصر ويفضل يقاتل في الملعب، يعتبر أسطورة.. الأسطورة مش أرقام وبطولات بس، الأسطورة تاريخ بتصنعه جوه النادي".

 

بيراميدز  ..واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "شيكابالا قوته وعظمته داخل نادي الزمالك، مش البطولات اللي خدها بس، ولكن بتأثيره على الجيل الصغير اللي طالع، شيكابالا هو اللي متبني كل اللعيبة الصغيرة في النادي".

 

بيراميدز ..وتساءل ميدو: "ليه منكبرش النجوم بتوعنا؟ مش بقولك شجع شيكابالا، ولكن ماتشتموش بتشتمه ليه!، هتاف جماهير الأهلي ضد شيكابالا، خلال مباراة فاركو، مقصود، لوضع اللاعب تحت ضغط قبل مباراة السوبر، وأنه يفتعل مشكلة في المباراة، أنا بحذر شيكابالا، خاصة بعد إيقاف كهربا، إوعى مهما حصل يكون ليك أي رد فعل في مباراة السوبر بأي شكل من الأشكال مهما كانت النتيجة".

 

بيراميدز ..واختتم ميدو، "عايز اعرف شيكابالا عملكم ايه عشان تشتموه في الوقت الحالي؟ كان في قصة قبل كدة وانتهت لكن ايه الداعي، ايه المرض ده"