الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يتحدى طلائع الجيش اليوم لتأمين المركز الثاني بالدوري المصري

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 10:29 ص
فيوتشر
فيوتشر

يشهد اليوم الأربعاء المباراة التي تجمع بين فريقي فيوتشر وطلائع الجيش، على ملعب جهاز الرياضة، في تمام الساعة التاسعة والربع، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

فيوتشر يتحدى طلائع الجيش اليوم لتأمين المركز الثاني بالدوري المصري

 

ويسعى فريق فيوتشر لتأمين المركز الثاني وحصد ثلاث نقاط في مباراة اليوم، حيث انه يمتلك في رصيده 48 نقطة، خلقاً للنادي الأهلي متصدر الدوري برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الـ 17 برصيد 17 نقطة.

 

وتنقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم أسبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري، وسقط فريق طلائع الجيش أمام البنك الأهلي بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل هدف طلائع الجيش الأول، خالد سطوحي لاعب  البنك الأهلي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 25 من الشوط الأول في مرمي طلائع الجيش، وأحرز الهدف الثاني لنادي البنك الأهلى أسامة فيصل في الدقيقة 51 من الشوط الثاني في مرمي طلائع الجيش.

 

وكان طلائع الجيش ودع البطولة العربية عقب التعادل أمام نظيره أهلي طرابلس الليبي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب شهداء بنينا في خضم منافسات جولة الإياب للدور التمهيدي الأول بالبطولة العربية.
 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في الرابع من أبريل الجاري على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري قد انتهت بفوز أهلي طرابلس بهدفين مقابل هدف، ليصبح مجموع المباراتين 3-2 لصالح الفريق الليبي.