الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عودة أكرم توفيق وكريم فؤاد لمران الأهلي

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 12:00 ص
الأهلي
الأهلي

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن أكرم توفيق وكريم فؤاد لاعبي الفريق يخوضان مرحلة جديدة من برنامج التأهيل بالنادي بعد عودتهما من قطر خلال الساعات الماضية.

 

عودة أكرم توفيق وكريم فؤاد إلى مران الأهلي بالتتش

 

وأوضح أنه اطلع على التقارير الخاصة بالفترة التي قضاها اللاعبان في قطر للتأهيل، عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها كل منهما في وقت سابق.

 


وواصل الفريق تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.


وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمباراة التي تجمع الفريقين مساء السبت القادم على استاد القاهرة الدولي.

 

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما أدى بقية اللاعبين فقرات متنوعة على هامش المران، وقاد ميشيل يانكون مرانًا قويًّا لحراس الفريق، في إطار تجهيز الجميع للمباراة.

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي،  يوم السبت الموافق  22 من أبريل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأعلن النادي الأهلي موافقة الجهات الأمنيـة، على حضور 52 ألف مشجـع لمباراة الرجاء في بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويترقب اتحاد الكرة الاجتماع الخاص بالمباراة اليوم للتأكيد على العدد قبل إخطار النادى الأهلى رسمياً.


حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً مستحقا على نظيره فريق سموحة، بثنائية نظيفة خلال مباراة التي جمعت بينهما بستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وسجل محمد شريف اولي اهداف اللقاء في شباك سموحة بالدقيقة 28، وادرك محمود كهربا الهدف الثاني بالدقيقة 66.

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة من 21 مباراة، بينما يحتل سموحة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة فاز منها ب7، وتعادل في 10، بينما خسر 8 مواجهات.


ومن ناحية اخرى، تقدم نادي سموحة بشكوى لاتحاد الكرة بشأن مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" خلال لقاء الأهلي رغم إيقافه وطالب بالحصول على الـ 3 نقاط.

اعلن النادي الأهلي رسمياً تلقي خطاب من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمدة 12 مباراة.


ونشر النادي الأهلي بيانا جاء كالآتي: "تلقت إدارة النادي الأهلي اليوم مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا".


وأضاف: "وتمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا، ورفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف ظهر غدٍ الأربعاء".

 

وقررت لجنة الانضباط إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة 12 مباراة على خلفية الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد سلوك اللاعب بعد لقاء القمة الأخير في الأسبوع الـ14، والتي انتهت لصالح الأهلي بنتيجة (3-0)، كما قررت الانضباط فرض غرامة مالية كبيرة على كهربا قدرها مليون جنيه.