الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يعترض على مشاركة كهربا مع الأهلي ويطالب بنقاط المباراة

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 10:38 م
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

تقدم نادي سموحة بشكوى لاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" خلال لقاء الأهلي رغم إيقافه وطالب بالحصول على الـ 3 نقاط.

 

سموحة يعترض على مشاركة كهربا مع الأهلي ويطالب بنقاط المباراة

 

اعلن النادي الأهلي رسمياً تلقي خطاب من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمدة 12 مباراة.


ونشر النادي الأهلي بيانا جاء كالآتي: "تلقت إدارة النادي الأهلي اليوم مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا".


وأضاف: "وتمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا، ورفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف ظهر غدٍ الأربعاء".

 

وقررت لجنة الانضباط إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة 12 مباراة على خلفية الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد سلوك اللاعب بعد لقاء القمة الأخير في الأسبوع الـ14، والتي انتهت لصالح الأهلي بنتيجة (3-0)، كما قررت الانضباط فرض غرامة مالية كبيرة على كهربا قدرها مليون جنيه.


علق أحمد حسام ميدو على أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدما شارك اللاعب في مباراة فريقه بالأمس أمام فريق سموحة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "ما يحدث في أزمة إيقاف كهربا عشوائية بعيدة عن النظام تماما"، مضيفاً، "تصريحات عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات لبرنامجنا الريمونتادا متناقضة بين أمس واليوم، الحديث تغير بشأن إمكانية إيقاف العقوبة بمجرد التقدم بتظلم، واليوم يقول بأن حيثيات الحكم هي التي تحدد إمكانية إيقاف العقوبة بمجرد التقدم بتظلم أم لا".

 

واختتم: "تصريحات عزت خميس رئيس لجنة الانضباط عكس ذلك وهذا تضارب غريب جدا، وكيف يتحدث المستشار عادل الشوربجي بأن التظلم يوقف القرار واليوم تقول على حسب حيثيات الحكم".

 


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً مستحقا على نظيره فريق سموحة، بثنائية نظيفة خلال مباراة التي جمعت بينهما بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وسجل محمد شريف اولي اهداف اللقاء في شباك سموحة بالدقيقة 28، وادرك محمود كهربا الهدف الثاني بالدقيقة 66.


واصدر حكم اللقاء بطاقة حمراء لصالح محمد الشناوي في الدقيقة 90،  بعد اعتداءه على لاعب سموحة.


محمد الشناوي ..وواصل جماهير الأهلي دعم الفريق داخل استاد برج العرب بالإسكندرية وبدأت الهتافات تعلو "جمهوره دا حماه" ويسعي المارد الأحمر لتحقيق الفوز اليوم من أجل اسعاد جماهيره

 


ينتظر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقوع غرامة مالية كبيرة عليه، بعد طرده في مباراة سموحة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية كبيرة على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لما بدر منه خلال مباراة الفريق أمام سموحة في الدوري المصري وطرده.

 


بات محمد الشناوي حامي عرين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مهدد بالإيقاف بعد تعرضه للطرد خلال مباراة فريقه ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز.

 

ويغيب محمد الشناوي، عن الأهلي في مباراة بيراميدز ، وسيراميكا كليوباترا، وإنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

ويشارك محمد الشناوي، بشكل طبيعي في مباراة السوبر المحلي ضد الزمالك، والمقرر لها يوم 5 مايو المقبل، وفي لقاء الرجاء المغربي السبت المقبل بدوري أبطال أفريقيا.


وتشير لائحة العقوبات الخاصة بالدوري المصري بأن عقوبة ضرب الخصم بدون كرة " إيقاف 3 مباريات وغرامة 25 ألف جنيه".


فيما تنص لائحة رابطة الأندية أن عقوبات كل بطولة منفصلة عن البطولات الأخري حيث تكون كل بطولة مستقلة بذاتها ما عدا الأخطاء الجسيمة التي تستوجب الإيقاف لأكثر من 8 مباريات.