الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال ضد النصر.. استاد الملك فهد فأل خير علي الأصفر

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 04:12 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

الهلال ضد النصر ..  يخوض فريق الهلال إختباراً صعباً عندما يواجه غريمه النصر، باستاد "الملك فهد الدولي" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

الهلال ضد النصر.. ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد نظيره فريق النصر مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

الهلال ضد النصر.. استاد الملك فهد فأل خير علي الأصفر

 

يتفائل جمهور النصر السعودي بأقامة المبارة علي استاد الملك فهد الدولي،  حيث قاد كريستيانو رونالدو نجوم النصروالهلال بالتسجيل في مباراتهم السابقة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على كأس موسم الرياض.

 

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين على الاستاد الدولي في الموسم الماضي الدور الأول في الدوري، انتهت بفوز النصر بهدفين للا شيء، وأن آخر لقب حققوا العالمي كانت على نفس  الملعب في بطولة السوبر السعودي، و فاز بها النصر بثلاثية دون رد.

 

الهلال ضد النصر.. ويعد ديربي الهلال والنصر أحد أشرس الديربيات بالمنطقة، بما يملكه من عوامل جذب من إثارة وتنافس، واهتمام إعلامي، تضاعف مؤخرًا مع زيادة الاهتمام بالكرة السعودية واستقطاب نجوم عالميين.

 

الهلال ضد النصر.. ومن المتوقع ان يبدأ النصر بتشكيل يضم في حراسة المرمى: نواف العقيدي، خط الدفاع: سلطان الغانم، ألفارو، عبد الإله العمري، جيسلان كونان، خط الوسط: عبدالله الخيبري، جوستافو، أيمن يحيي، عبد الرحمن غريب، خط الهجوم: تاليسكا، كريستيانو رونالدو

 

الهلال ضد النصر.. بينما يبدأ الهلال المباراة في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، خط الدفاع: محمد البريك، جانج هيون سو، خليفة الدوسري، سعود عبد الحميد، خط الوسط: كويار، محمد كنو، ماريجا، أوديون إيجالو، سالم الدوسري،خط الهجوم: ميشيل، أندريه كاريو.

 

الهلال والنصر بديربي الأمل الأخير في الدوري السعودي
 

 

الهلال ضد النصر.. ويتطلع النصر صاحب المركز الثاني بـ53 إلى مواصلة الضغط على الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد متصدر الترتيب (56)، بينما يدخل الهلال للدفاع عن كبريائه، خاصة بعدما خرج الفريق من حسابات اللقب، إثر الهزة العنيفة التي تعرض لها في المباريات الأخيرة.

 

الهلال مستضيف اللقاء يدخل بعدما تلاشت آماله في المنافسة بشكل كبير لاسيما بعد خسارته أمام الباطن بهدف للاشيء في المباراة الماضية توقف معها رصيده عند النقطة 46 يحتل بها المركز الرابع، وجاءت الخسارة نتاجاً طبيعياً للجدولة المضغوطة لمباريات الهلال مما يجعل الدوري آخر خياراته بعد أبطال آسيا وكأس الملك، وستكون المباراة بالنسبة للهلال كأفضل تحضير قبل مواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك وقبل نهائي دوري أبطال آسيا بالاطمئنان على جاهزية لاعبيه المصابين وعودة نجمه الموقوف كويلار للمشاركة.

 

الهلال ضد النصر .. على الطرف الآخر يدخل النصر مباراة اليوم تحت شعار لا بديل له عن الفوز إذا ما أراد تأكيد المنافسة على لقب الدوري بعدما تعادل مع الفيحاء بلا أهداف في المباراة الماضية وابتعد بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر حيث يحتل النصر الوصافة برصيد 53 نقطة وسيمنحه الفوز جرعة معنوية إضافية لخطف الصدارة والبقاء منافساً شرساً على اللقب، ولذا سيركز الفريق على الهجوم لأجل تحقيق النقاط الثلاث.