الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ميرور": كلوب يرفض رحيل محمد صلاح عن ليفربول نهاية الموسم

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 02:40 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن موقف يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي من رحيل محمد صلاح قائد منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

"ميرور": كلوب يرفض رحيل محمد صلاح عن ليفربول نهاية الموسم

 

وقالت صحيفة "ميرور"، أن يورجن كلوب سيقوم بإجراء تقييم شامل لجميع لاعبي ليفربول عقب انتهاء الموسم الكروي الحالي، مشيرة إلى أن مدرب ليفربول سيرفض رحيل محمد صلاح قائد منتخب مصر عن صفوف الفريق.


استطاع محمد صلاح قائد منتخب مصر ان يسجل هدفين في فوز ليفربول على ليدز يونايتد بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


وقيمت الصحف الأنجليزية مستوي محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر أمام ليدز يونايتد، ووضعت الصحف تقييما يتراوح بين 8 و9 درجات، حيث وصل بذلك تقييم صلاح من كل الصحف لـ8.7 درجة من عشرة، كأعلي لاعبي ليفربول في التقييم.

 

وأصبح محمد صلاح  أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل أهدافا بقدمه اليسرى بـ 107 أهداف، والهداف التاريخي للريدز أمام ليدز يونايتد بـ 9 أهداف في 6 لقاءات.

 

ووصل الفرعون المصري محمد صلاح للهدف رقم 25 هذا الموسم بقميص ليفربول، وعزز رقمه القياسي كهداف لليفربول في المباريات خارج الأرض برصيد 58 هدفًا.

 

واستمر  محمد صلاح في كسر الأرقام القياسية وتجاوز عدد أهداف هداف ليستر سيتي جيمي فاردي بالدوري الإنجليزي في عدد مباريات أقل بـ 135 هدفًا بينما أحرز الأخير 134 هدفًا.

 

وسجل كودي جاكبو هدف ليفربول الاول في شباك ليدز يونايتد بالدقيقة 35، وجاء الهدف الثاني بقدم محمد صلاح في الدقيقة 39، وسجل لويس هدف ليدز يونايتد الأول بالدقيقة 47، واستطاع دييجو جوتا ان يمزق شباك ليدز بالهدف الثالث في الدقيقة52،  وسجل الفرعون المصري ثاني أهدافه ورابع هدف للريدز في الدقيقة 64، وسجل دييجو جوتا الهدف الخامس بالدقيقة 73 ويقسوا على ليدز يونايتد، واختتم التسجيل داروين نونيز بالهدف السادس بالدقيقة 90.
 

 

أزمة بين محمد صلاح والنني بسبب مباراة آرسنال وليفربول
 

شهدت الساعات الماضية أزمة بين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ونجم أرسنال محمد النني رغم صداقتهما الطويلة، ويرتبط صلاح والنني بعلاقة قوية منذ تواجدهما معا في المقاولون العرب ثم بازل السويسري.


وألغى صلاح متابعة محمد النني على موقع "إنستجرام" بعد أيام قليلة من قيام محمد النني بإعجاب لأحدى صور زميله في الآرسنال أرون رامسديل أثناء احتفاله بإهدار الملك المصري لركلة جزاء.

 

كما قام محمد صلاح بحذف جميع الصور التي تجمعه بالنني عبر حسابه ليرد محمد النني بإلغاء المتابعة أيضا للهداف ليفربول، وأهدر محمد صلاح ضربة جزاء أمام آرسنال في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل 2-2 على ملعب "آنفيلد".