الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال ضد النصر.. مباراة فض الأشتباك علي صدارة هدافي الدوري السعودي

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 02:20 م
الدورى السعودي
الدورى السعودي

الهلال ضد النصر.. يخوض فريق الهلال إختباراً صعباً عندما يواجه غريمه النصر، باستاد "الملك فهد الدولي" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

الهلال ضد النصر.. مباراة فض الأشتباك علي صدارة هدافي الدوري السعودي

 

الهلال ضد النصر.. ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد نظيره فريق النصر مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

الهلال ضد النصر.. ويعد ديربي اليوم هو من سيحسم اللاعب الذي سينفرد بصدارة هدافي الدوري السعودي.

 

الهلال ضد النصر.. ويحتل النيجيري أوديون إيجالو مهاجم فريق الهلال، والبرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر، والمغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد صدارة الهدافين برصيد (16 هدفا)، فيما يأتي البرازيلي كارلوس جونيور لاعب الشباب، وفراس البريكان مهاجم الفتح خلفهم برصيد (12 هدفا)، ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر (11 هدفا).

 

 

الهلال ضد النصر.. ويكتسي الديربي أهمية كبيرة بالنسبة للطرفين، خاصة الأصفر الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف الاتحاد المتصدر والساعي إلى استعادة التوازن عقب تعثره أمام مضيفه الفيحاء، وحال فوزه سيعزز حظوظه بشكل كبير للمنافسة على اللقب، حسبما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية.


وفيما يعتقد البعض أن الهلال ضحى باللقب الذي احتكره آخر ثلاثة أعوام للتركيز على نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني، في الذهاب يوم 29 أبريل الجاري، إلا أن للمواجهة طبيعة خاصة يسعى فيها المدرب الأرجنتيني رامون دياز للظهور بوجه مختلف، خاصة أنه يملك سجلًا جيدًا في مواجهات النصر، إذ حقق خمسة انتصارات وخسر مرة واحدة فقط من عشر مواجهات، وحال تعثره سيبتعد مع فريقه عن المنافسة بشكل كبير لتوسع الفارق النقطي مع المتصدر.

 

الهلال ضد النصر.. ومن المتوقع ان يبدأ النصر بتشكيل يضم في حراسة المرمى:نواف العقيدي، خط الدفاع: سلطان الغانم، ألفارو، عبد الإله العمري، جيسلان كونان، خط الوسط: عبدالله الخيبري، جوستافو، أيمن يحيي، عبد الرحمن غريب، خط الهجوم: تاليسكا، كريستيانو رونالدو

 

الهلال ضد النصر.. بينما يبدأ الهلال المباراة في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، خط الدفاع: محمد البريك، جانج هيون سو، خليفة الدوسري، سعود عبد الحميد، خط الوسط: كويار، محمد كنو، ماريجا، أوديون إيجالو، سالم الدوسري،خط الهجوم: ميشيل، أندريه كاريو.

 

الهلال ضد النصر.. ويتطلع النصر صاحب المركز الثاني بـ53 إلى مواصلة الضغط على الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد متصدر الترتيب (56)، بينما يدخل الهلال للدفاع عن كبريائه، خاصة بعدما خرج الفريق من حسابات اللقب، إثر الهزة العنيفة التي تعرض لها في المباريات الأخيرة.

 

الهلال ضد النصر.. مايكل أوليفر حكما لديربي الرياض في الدوري السعودي
 

 

الهلال ضد النصر.. أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعيين الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، لإدارة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، في قمة الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

ويساعد مايكل أوليفير في إدارة اللقاء، ستيوارت بارت وسيمون بينيت، والحكم الرابع خالد الطريس، على أن يتولى دارين إنجلاند، مهمة تقنية الفيديو في المباراة، ويساعده السعودي سعد السبيعي.