السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم النصر السابق: خبرة كريستيانو رونالدو سترجح كفة الأصفر على الهلال

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 01:54 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أوضح محمد السهلاوي مهاجم فريق النصرالسعودي السابق لكرة القدم في تصريحات لجريدة الأقتصادية السعودية أن خبرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سترجح كفة الأصفر على نده الهلال اليوم في المباراة المقدمة من الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي.

 

نجم النصر السابق: خبرة كريستيانو رونالدو سترجح كفة الأصفر على الهلال 

 

وأكد السهلاوي "أن رونالدو سيكون فرس الرهان اليوم، بما يملكه من خبرات وإمكانات فنية عالية، وهو أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم، إضافة إلى جاهزيته البدنية والفنية، ويعلم كيف يتعامل مع مثل هذه المباريات".

 

وأضاف: "مباراة الهلال والنصر دائما لا تهتم بمراكز الفريقين في المنافسة، أو حتى بنتائج المباريات التي سبقتها، أو مستوياتهما الفنية، لأنها ديربي له ظروفه الخاصة، ويعد من أقوى المواجهات في آسيا”.

 

وأكمل: "المباراة ليست عادية، بل فيها ضغوط كبيرة على الفريقين، ومثل هذه المواجهات تعتمد على اللاعبين أكثر من المدربين، وعلى مدى استعدادهم النفسي والبدني". 

 

وأشار إلى "أن النصر في حاجة أكثر إلى الفوز للحفاظ على حظوظه قائمة في اللقب، عكس الهلال الذي فقد المنافسة عليه بشكل كبير".

 

وأختتم " يجب على نجوم النصر إذا أرادوا المنافسة، وكسب النقاط الثلاث اللعب برغبة الفوز، وأن تكون الروح القتالية حاضرة من البداية حتى النهاية، لأن المباراة لا تقبل أي تهاون قد يكون عكسيا على الفريق، ومتى ما كانت الروح حاضرة سيكون النصر حاضرا".

 

كريستيانو رونالدو يسعى لكسر لعنة الديربي في مباراة الهلال والنصر

 


يسعى كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي لكسر لعنة الديربي التي تلازمه في الظهور الأول مع مختلف الأندية التي لعب ضمن صفوفها على مدار مسيرته الكروية.

 

وقالت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، لم ينجح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر لكرة القدم في التسجيل في أي مباراة ديربي للأندية الأربعة التي مثلها في المباراة الأولى ضمن مباريات الدوري المحلي التي يشارك فيها، ونجح فقط في صناعة هدفين من أصل تسعة أهداف سجلت في الظهور الأول.

 

ويشارك رونالدو مع النصر اليوم في الجولة الـ25 من الدوري السعودي أمام الهلال، خامس فريق يمثله خلال مسيرته الكروية بعد سبورتينج لشبونة في البرتغال، مانشستر يونايتد في إنجلترا، ريال مديد في إسبانيا، ويوفنتوس في إيطاليا، حيث حقق ثلاثة انتصارات وخسر مرة.