الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء المغربي يعلن إصابة لاعبه قبل مباراة الأهلي في دوري ابطال افريقيا

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 12:56 م
لاعب الرجاء المغربي
لاعب الرجاء المغربي

أعلن نادي الرجاء المغربي، اليوم الثلاثاء إصابة لاعبه عبد الصمد بدوي، بتمزق عضلي على مستوى الفخد الأيسر، وذلك قبل مواجهة الأهلي السبت المقبل في دوري ابطال افريقيا.

 

الرجاء المغربي يعلن إصابة لاعبه قبل مباراة الأهلي في دوري ابطال افريقيا

 

وكشف الرجاء في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" تعرض اللاعب عبد الصمد بدوي لتمزق عضلي على مستوى الفخد الأيسر، و يخضع لبرنامج استشفائي خاص، تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق الأول.

 

ولم يذكر النادي في بيانه عن مدة غياب اللاعب، وموقفه من مبارة الأهلي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، وكان قد أعلن نادي الرجاء المغربي منذ أيام أيضا عن إصابة لاعبه محمد مكعازي، بكسر في المرفق الأيسر.

 

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي،  يوم السبت الموافق  22 من أبريل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأعلن النادي الأهلي موافقة الجهات الأمنيـة، على حضور 52 ألف مشجـع لمباراة الرجاء في بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويترقب اتحاد الكرة الاجتماع الخاص بالمباراة اليوم للتأكيد على العدد قبل إخطار النادى الأهلى رسمياً.

 

الأهلي يحقق الفوز على سموحة بثنائية نظيفة ويعزز صدارة الدوري المصري

 

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً مستحقا على نظيره فريق سموحة، بثنائية نظيفة خلال مباراة التي جمعت بينهما بستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وسجل محمد شريف اولي اهداف اللقاء في شباك سموحة بالدقيقة 28، وادرك محمود كهربا الهدف الثاني بالدقيقة 66.

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة من 21 مباراة، بينما يحتل سموحة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة فاز منها ب7، وتعادل في 10، بينما خسر 8 مواجهات.

 

قمصان: حققنا فوزًا مهمًّا على سموحة ونستعد بقوة لمواجهة الرجاء


قال سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على سموحة، لأنه منح الفريق 3 نقاط جعلته يبتعد بصدارة الدوري، ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه، كما أنه جاء قبل المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وعن مواجهة الرجاء المغربي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، قال سامي قمصان إن الفريق سوف يستعد بقوة للمباراة لتقديم أفضل ما يمكن خلالها، مشيرًا إلى أن وجود الجماهير بأعداد تصل إلى 52 ألف مشجع في المباراة يمنح دوافع كبيرة، كما حدث في مباراتي الهلال السوداني وبيراميدز، متمنيًا أن يواصل الفريق مشواره في البطولة حتى الصعود للمباراة النهائية.

 

وشدد قمصان على أن الجهاز الفني يعمل قبل كل مباراة على تجهيز الفريق بشكل قوي سواء من الناحية البدنية أو الفنية، وأكد أن جميع اللاعبين يسعون بقوة للمشاركة في المباريات، وهذا ما يخلق منافسة قوية تمنح الجهاز الفني خيارات عديدة في كل المراكز