السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرانك لامبارد يشيد بلاعب تشيلسي الشاب بعد أدائه الرائع

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 12:29 م
فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

أبدى فرانك لامبارد مدرب تشيلسي إعجابه بالعودة "الرائعة" للشاب بيلي جيلمور بعدما قدم لاعب الوسط الأسكتلندي عرضا قويا في التعادل 1-1 مع كراسنودار بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

ودخل جيلمور (19 عاما) التشكيلة الأساسية لتشيلسي لأول مرة في مباراة أوروبية ضمن المجموعة الخامسة بدوري الأبطال بعدما غاب أربعة أشهر عن الملاعب سبب خضوعه لجراحة في الركبة.

وتألق اللاعب جيلمور، المنضم من رينجرز في 2017، في ظهوره الأول في ستامفورد بريدج الموسم الماضي لكنه يواجه منافسة قوية هذا الموسم بعدما أنفق لامبارد حوالي 220 مليون جنيه إسترليني (294.29مليون دولار) على ضم لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويتنافس جيلمور على مركزه في وسط الملعب مع لاعبين مميزين مثل نجولو كانتي وجورجينيو وماتيو كوفاتشيتش وميسون ماونت.

وقال لامبارد "أعتقد أن بيلي كان مذهلا في عودته. شعرت براحة كبيرة بعودته، تدرب بشكل مميز وأدى مرحلة التعافي ويستحق فرصته".

وذكرت تقارير بريطانية أن رينجرز يريد التعاقد مع لاعبه السابق جيلمور على سبيل الإعارة في يناير كانون الثاني المقبل، لكن لامبارد لم يكشف موقفه النهائي بخصوص هذا الأمر.

ويفتقد تشيلسي الجناحين حكيم زياش وكالوم هودسون-أودوي لحوالي أسبوعين بسبب الإصابة في عضلات الفخذ الخلفية، لكن لامبارد يثق أنه سيكون بوسعهما العودة في الوقت المناسب قبل خوض مباريات عديدة في
فترة عيد الميلاد وبداية العام الجديد.

وقال لامبارد "خضع الثنائي لفحوص. من المنتظر الغياب لأسبوعين، بالنسبة لحكيم فهذا إيجابي بينما مع كالوم لا نعرف ما نتوقعه، لكنها أخبار سارة بصفة عامة لهما".