الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 12:22 م
فيوتشر
فيوتشر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر تدريباته مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعدادا لمواجهة طلائع الجيش ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

فيوتشر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري 



ويسعي الكابتن علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر تحقيق الفوز على طلائع الجيش وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


 

ومن المقرر أن يدخل نادي فيوتشر معسكر مغلقا في أحد فنادق القاهرة مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

ويسعي الكابتن عماد النحاس المدير الفني لنادي طلائع الجيش تحقيق الفوز على فيوتشر وحصد الثلاث النقاط من أجل الهروب من شبح الهبوط الي الدوري القسم الثاني الموسم القادم.

ويقوم الكابتن عماد النحاس بدراسة مباريات فيوتشر الماضية في الدوري و كأس الكونفدرالية الافريقية للوقوف على نقاط القوة و العضف قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز.


طلائع الجيش ..يستعد فريق طلائع الجيش الذي يديره فنياً الكابتن عماد النحاس، لمواجهة نظيره فيوتشر يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري. 


طلائع الجيش ..وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بنهما في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الدوري المصري، وتنقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم أسبورتس الناقل الحصؤي لجميع مباريات البطولة.