الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل الصحة بأسيوط يوجه بحملات مفاجئة علي المستشفيات العلاجية غير الحكومية

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 11:30 ص
مصر تايمز

قام محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بتوجيه إدارة العلاج الحر والتراخيص بمديرية الصحة بأسيوط بتشكيل فريق عمل وعقد حملات مفاجئة على المستشفيات العلاجية غير الحكومية بمدينة أسيوط.

 

 وكيل الصحة بأسيوط يوجه بحملات مفاجئة علي المستشفيات العلاجية غير الحكومية

 

وترأست الدكتورة هالة عبد المعطي مدير إدارة العلاج الحر والتراخيص بمديرية الصحة بأسيوط فريق عمل ضم أطباء ومفتشي "العلاج الحر" وتم متابعة عدد من المستشفيات الخاصة غير الحكومية بمدينة أسيوط بهدف الوقوف على استيفاء هذه المنافذ للاشتراطات الصحية، ومطابقة شروط الترخيص وتطبيق معايير وسياسات الجودة ومكافحة العدوى، و تطبيق تلك المنشآت بالاشتراطات البيئية في التخلص الآمن من المخلفات الطبية الخطرة.

وخلال تصريحاتها أكدت دكتورة هالة عبد المعطي مدير إدارة العلاج الحر والتراخيص بمديرية الصحة بأسيوط أنه تم مفاجئة المنشآت الصحية الخاصة بأسيوط بناءا علي تعليمات المؤسسه العلاجيه لإدارة التراخيص الغير حكومية بوزارة الصحة وتوجيهات وكيل وزارة الصحة بالمحافظة لمتابعة استعدادات المستشفيات الخاصة  لاستقبال حالات الطوارئ في حالة الاحتياج خلال فترة الأعياد.

وأكدة أن اللجنة قامت بمتابعة الاستقبالات والعنايات بتلك المستشفيات والتأكد من أن المنشآت تعمل بكامل طاقتها وفقاً للتراخيص والقواعد والاشتراطات المنظمة للعمل.

من جانبه، أكد دكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط على استمرار الحملات المكثفة بصحة أسيوط لمتابعة المنشآت الطبية الحكومية والغير حكومية في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، منوهًا أنه لا تهاون في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات والتي من شأنها عدم المساس بصحة وسلامة المواطنين بمحافظة أسيوط.