الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 11:53 ص
الدوري المصري
الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري.. تقام اليوم مباراتين ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز بمباراتي بيراميدز مع الداخلية و أسوان وانبي والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء في التاسعة و الربع مساء.

 

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم



جدول ترتيب الدوري المصري.. ويحتل الأهلى صدارة ترتيب أندية الدوري برصيد 53 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبوه 40 هدفا وتلقت شباكه 7، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فيوتشر برصيد 48 نقطة بينما استمر الزمالك المباراة في المركز الرابع برصيد 40  نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل فى 7 وخسر 6 مباريات، وجاء جدول ترتيب الدوري المصري على النحو التالي:

1-الأهلي 53 نقطة
2- فيوتشر 48  نقطة 
3- بيراميدز 43 نقطة
4-  الزمالك 40 نقطة 
5- الاتحاد السكندري 39 نقطة 
6-  المقاولون 35 نقطة
7- المصري 35 نقطة
8- فاركو 32 نقطة 
9-  سموحة 31 نقطة  
10- غزل المحلة 30  نقطة 
11-  سيراميكا كليوباترا  29  نقطة  
12- إنبي 29 نقطة
13- أسوان 28 نقطة
14-  الإسماعيلي 23 نقطة   
15-  الداخلية 22  نقطة
16- البنك الأهلي  20 نقطة 
17-  طلائع الجيش 17 نقطة
18- حرس الحدود 16 نقطة

بيراميدز يواجه الداخلية اليوم في الدوري المصري
 

 

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز نظيره الداخلية في التاسعة والربع مساء اليوم، بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بينما يحتل الداخلية المركز الـ 15 برصيد 22 نقطة.

 

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز القائمة التي تخوض مباراة الداخلية، وخلت من بعض اللاعبين بسبب الإصابة على رأسهم عبد الله السعيد وأسامة جلال وأحمد سامي وفخر الدين بن يوسف ومحمد صادق بجانب الحارس شريف إكرامي بسبب أزمة تعاطيه المنشطات.
 

وجاءت قائمة بيراميدز ضد الداخلية على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر، خط الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد توفيق – محمد الشيبي – عبد الله مجدي - محمد حمدي - كريم حافظ، خط الوسط: بلاتي توريه – هشام محمد – وليد الكرتي – محمود عبد العاطي (دونجا) - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - مصطفى فتحي  - رمضان صبحي، خط الهجوم: دودو الجباس - فخري لاكاي.


 باتشيكو يتحدث عن فوز بيراميدز على أسوان في الدوري المصري
 

 

وفي وقت سابق، عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالانتصار الهام الذي حققه الفريق على حساب أسوان بثلاثية نظيفة في إطار مباريات الدوري، موضحا أن الفريق قدم مباراة قوية وكان الأفضل في كل شيء واستحق الانتصار الكبير والنقاط الثلاثة المهمة في مشوار الدوري.


 

وحقق بيراميدز فوزا هاما على حساب أسوان بملعب استاد أسوان بثلاثة أهداف دون مقابل سجلهم فخري لاكاي "هدفين"، وبلاني توريه هدف، في إطار لقاءات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري.

 

أوضح المدير الفني أن الفريق قدم مباراة قوية في نهائي كأس مصر أمام الأهلي وكان الأقرب للقب لولا سوء الحظ وعدم التوفيق، وكان من الضروري التعويض ونسيان الخسارة والفوز محليا خاصة وأن بيراميدز فريق كبير ولا ينظر للخلف ويلعب دائما من أجل الانتصار وحصد أول بطولاته، موجها الشكر للاعبين على مجهودهم الكبير في اللقاء.

 

شدد مدرب بيراميدز على أنه كان يخشى كثيراً من تأثر اللاعبين بالمجهود البدني الكبير فقط المبذول بسبب ضغط المباريات المتتالي وكذلك رحلة السفر إلى أسوان، ولكنهم كانوا على قدر المسئولية وحققوا انتصاراً مهماً و3 نقاط غالية في مشوار الدوري، والروح هي سر الانتصار الغالي وموجها التحية للاعبين على روحهم وأدائهم الممتاز طوال دقائق تلك المواجهة الهامة.


باتشيكو أكد أن الفريق يعاني بشدة من غيابات مؤثرة في كل مباراة وإصابات شديدة في مختلف الخطوط ولكنه يثق بشدة في كل لاعبيه وقدرتهم على تقديم أفضل شيءٍ مشيداً بأحمد فتحي الذي قدم مباراة هامة للغاية وكان أحد أفضل اللاعبين في مركز مختلف تماما في ظل غياب خط الدفاع بالكامل بسبب الإصابة.