الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

كشف حقيقة ادعاء سيدة اختطاف ابنتيها من قِبل طليقها

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 12:21 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، حقيقة ادعاء إحدى السيدات اختطاف ابنتيها من قِبل طليقها، ونشرت ذلك عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، متضمنًا تعليق مدعوم بمقطع فيديو لشخص يدعي خلاله قيام آخر مقيم بدائرة مركز شرطة الحامول بكفر الشيخ باختطاف كريمتي صاحبة الحساب، وتم تحرير محضر بالواقعة.


بالفحص أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن تحديد الشاكية وتبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة، والمشكو في حقه طليق الشاكية مقيم بمحافظة كفر الشيخ، وتبين قيام الشاكية بتحرير محضر ضد طليقها سالف الذكر مدعيةً أنه اختطف ابنتيها لوجود خلافات مالية بينهما.


وتوصلت التحريات إلى عدم صحة الواقعة وتواجد طفلتيها بصحبة أحد الأشخاص مقيم بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، وباستهداف المذكور وضبطه أقر بتواجد الطفلتين برفقته وذلك بناء على طلب والدتيهما الشاكية للاحتفاظ  بهما طرفه منذ تاريخ 1/4/2023 لقيامها باتهام طليقها المشكو في حقه بخطف أطفالها لإجباره على سداد المبالغ المالية محل الخلاف.

 

بمواجهة الشاكية بما جاء بالتحريات أيدتها، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيلهما، وتسليم الطفلتين إلى والدهما مع أخذ التعهد اللازم عليه برعايتهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.