الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

80 دقيقة.. ليفربول تتقدم على ليدز يونايتد

الإثنين 17/أبريل/2023 - 10:47 م
ليفربول ضد ليدز يونايتد
ليفربول ضد ليدز يونايتد

ليفربول ضد ليدز يونايتد.. مرت 80 دقيقة من المباراة التي تجمع بين ليفربول ضد نظيره ليدز يونايتد، والريدز يتقدم بنتيجة 5-1 ، في لقاء اليوم الاثنين على ملعب "ايلاند رود"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري2022-2023.

 

80 دقيقة .. ليفربول تتقدم على ليدز يونايتد بنتيجة 5-1 
 

وسجل كودي جاكبو هدف ليفربول الاول في شباك ليدز يونايتد بالدقيقة 35، وجاء الهدف الثاني بقدم محمد صلاح في الدقيقة 39، وسجل لويس هدف ليدز يونايتد الأول بالدقيقة 47، واستطاع دييجو جوتا ان يمزق شباك ليدز بالهدف الثالث في الدقيقة52،  وسجل الفرعون المصري ثاني أهدافه ورابع هدف للريدز في الدقيقة 64، وسجل دييجو جوتا الهدف الخامس بالدقيقة 73 ويقسوا على ليدز يونايتد.
 

وجاء تشكيل ليفربول يضم كلا من: اليسون في حراسة المرمى، ارنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، فابينيو، جونس، محمد صلاح، كودي جاكبو، دييجو جوتا

 

فيما جاء تشكيل ليدز يونايتد كلأتي: ميسلير في حراسة المرمى، كريستنسن، كوخ، ستورك، فيريو، مكيني، روكا، هاريستون، ارونسون، سينيسترا، رودريجو 


 

 

ليفربول ضد ليدز يونايتد.. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة belN Sports premium 1.

ليفربول ضد ليدز يونايتد.. يحل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ضيفًا على ليدز يونايتد اليوم الاثنين على ملعب "ايلاند رود"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

 

ليفربول ضد ليدز يونايتد.. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة belN Sports premium 1.
 

ليفربول ضد ليدز يونايتد.. يحتل فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب المركز الثامن بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يوجد فريق ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.

 

ليفربول ضد ليدز يونايتد.. وكان الريدز حقق نتائج سلبية هذا الموسم ضمن مباريات بطولة الدوري، حيث تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره فريق أرسنال بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد الدولي بمدينة ليفربول.
 

أول تعليق لـ محمد صلاح بعد حصد جائزة لاعب شهر مارس في ليفربول
 

علق محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على فوزه بجائزة أفضل لاعب داخل الفريق عن شهر مارس متفوقاً على زملائه كودي جاكبو وأليسون بيكير.


وقال محمد صلاح في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول:  "سعيد بالفوز بجائزة لاعب الشهر مرة أخرى، أعتقد أن المباراة الأفضل في مارس كانت أمام مانشستر يونايتد، حققنا نتيجة جيدة وقدمنا أداء مذهلا وسط أجواء أنفيلد".
 

 

ثم تابع الفرعون المصري: "الهداف التاريخي؟ لأكون منصفاً هي واحدة من أفضل اللحظات بالنسبة لي في كرة القدم. استمتعت بتحطيم الرقم القياسي وكان يوما مميزا في مسيرتي".